العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ

«طائرة النجمة» ترفض التخلي عن محمد عباس

بعد عرض المحرق الرسمي

أكد مدير لعبة الكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني الأنباء التي يملكها «الوسط الرياضي» بشأن تلقي لاعب ارتكاز الفريق الأول بالنادي محمد عباس عرضاً رسمياً من نادي المحرق من أجل التعاقد معه بصفه دائمة.

وأضاف «ولكن ما عرفناه بعد التواصل مع مساعد مدرب طائرة المحرق غازي أحمد، أن اللاعب محمد عباس بعد تعاقدنا مع إبراهيم نصيف وأحمد عبدالقادر رأى أنه يريد المغادرة، وأبلغ إداري الفريق الأول بنادي المحرق فهد مبارك بذلك الذي بدوره أبلغ المسئولين الذين قدموا عرضاً للاعب على أمل التعاقد معه -أو بالمفهوم الدارج لدينا، اللاعب عرض نفسه عليهم-».

وأضاف «محمد عباس يعتبر لاعباً مهماً بالنسبة لنا، ولهذا السبب سيتم الرد على الخطاب الرسمي المحرقاوي بالرفض، إذ نحن نريد زيادة التنافس بين اللاعبين في مختلف المراكز حتى نخرج أفضل مستوياتهم على أرضية الملعب، وهذا ما يعني أن النجمة هو المستفيد من وجود كل هؤلاء اللاعبين».

يذكر أن محمد عباس أجرى عملية «المنظار» في كتفه الأيمن ومن المنتظر أن يبدأ تدريباته بالكرة مع بداية الإعداد الجديد للموسم.

من جهة أخرى، يعاني المحرق نوعاً ما من نقص في مركز (3)، وخصوصاً بعد فقدان فرصة الإبقاء على إبراهيم نصيف، والانتقال الوشيك إلى فاضل عباس لنادي كاظمة الكويتي، ما يعني أن راشد أحمد سيبقى وحيداً في هذا المركز، مع عدم نسيان إمكانية مشاركة خالد الشوملي معه في ذات المركز.

العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً