العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ

مانشيني يسابق الزمن لإتمام 3 صفقات «معقدة»

يواجه مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي روبرتو مانشيني صراعاً مع الوقت لإتمام ثلاث صفقات قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الحالي.

وحث المدرب الإيطالي إدارة مانشستر سيتي لتصعيد محاولاتهم للقيام بعض التعاقدات الجديدة قبل نهاية هذا الأسبوع إذ ستُغلق فترة الانتقالات الصيفية يوم الجمعة.

ويرغب مانشيني الذي قاد «السيتيزن» إلى اللقب المحلّي بعد غياب 44 عاماً في الحصول على خدمات جناح سوانسي تريفور سينكلير، إذ استفاقت إدارة السيتي متأخرا لخوض مفاوضات جدية مع هذا اللاعب، إذ من المتوقع أن يتم ضمه في صفقة ستبلغ 6.2 مليون جنيه إسترليني.

ومازال المدرب الايطالي يسعى لضم مواطنه لاعب الوسط الدولي دانييلي دي روسي من روما، وذلك على الرغم من تأكيد اللاعب على رغبته في البقاء بين جدران نادي العاصمة الإيطالية.

ويرى مراقبون أن المدرب الإيطالي مثل «الغريق الذي يتعلق بقشة»، وذلك بسبب إصرار الأخير على ضم مواطنه لاعب دي روسي من روما، على الرغم من تأكيد اللاعب البقاء في نادي العاصمة الإيطالية. كما ينافس مانشيني الذي قاد المان سيتي للفوز بلقب البريميرليغ، فريق بايرن ميونيخ الألماني لضم لاعب أتلتيك بيلباو لاعب الوسط الإسباني خافي مارتينيز، وذلك على الرغم من وصول البافاري لمرحلة متقدمة من المفاوضات مع النادي الإسباني.

ولم يتعاقد سيتي إلاّ مع لاعب واحد حتى الآن لتعزيز صفوفه وهو لاعب وسط إيفرتون ومنتخب إنجلترا جاك رودويل علماً بأنه تخلّى عن جناحه آدم جونسون لمصلحة سندرلاند. وقال مانشيني لصحيفة «الانديبندينت» البريطانية» «نحن بحاجة إلى جلب لاعبين جدد للفريق، لدينا 5 أيام للقيام بذلك، علينا أن نعمل بجد من أجل هذه الأيام الأربعة أو الخمسة، سيكون أسبوع طويل للغاية بالنسبة لنا، لدينا أهدافنا ونحن يجب أن نذهب لهم».

العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً