العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ

محمد عبدالله يرتدي شعار التاج

وصول كرواتي النجمة وبرتغالي المنامة

وصل اللاعب الكرواتي بيرفيك للمملكة قبل يومين للخضوع لتجربة فنية في تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي النجمة قبل التعاقد معه، وخاض اللاعب أمس تجربته الأولى مع الفريق ضد المنامة تحت أنظار الجهاز الفني بقيادة المدرب عبدالحميد كويتي، وشهدت المباراة تفوقا مناميا ملحوظا في ظل الجهوزية البدنية والفنية للاعبيه.

وعلى الصعيد ذاته شهدت تدريبات الفريق تحسنا ملحوظا في نسبة حضور اللاعبين خلال الأيام الماضية بعد الظروف الصعبة التي مر بها في الأسبوع الأول واقتصار الحضور على عدد ضعيف يصل في مجمله إلى 8 لاعبين في بعض التدريبات.

ومن جانبه وصل المملكة اللاعب البرتغالي ريكاردو للخضوع لتجربة فنية في صفوف الفريق المنامي، ولفت ريكاردو الأنظار إليه في تجربته الأولى أمس بعد اللمحات والمجهود الذي قدمه، وأشرك المدرب محمد الشملان اللاعب البرتغالي خلال الشوط الأول قبل أن يستبدله في الثاني، ويتميز ريكاردو (مهاجم) بالتحركات المستمرة في العمق الدفاعي مع القوة البدنية التي تساعده على الالتحام مع المدافعين.

على الصعيد المنامي توصلت الإدارة لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب محمد عبدالله لارتداء قميص فريقها وبدأ اللاعب تدريباته مع الفريق قبل يومين وشارك أمس في المباراة، وسبق لمحمد عبدالله أن مثل المحرق ناديه الأم قبل أن ينتقل لصفوف الحالة في الموسمين الماضيين.

العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً