العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ

دل بييرو يقرر الانتقال الى سيدني

دل بييرو
دل بييرو

قرر اسطورة يوفنتوس الايطالي اليساندرو دل بييرو الذي انتهى مشواره مع فريق "السيدة العجوز" بعد ان امضى في صفوفه 19 موسما، ان ينتقل الى الدوري الاسترالي من اجل الدفاع عن الوان سيدني.
وفضل دل بييرو (37 عاما) الذي لم يعرض عليه يوفنتوس تمديد عقده في نهاية الموسم الماضي، اللعب مع سيدني على الانتقال الى سلتيك الاسكتلندي او سيون السويسري.
وكان سيدني اعلن قبل يومين انه يحاول ضم نجم يوفنتوس والمنتخب الايطالي سابقا من اجل تعزيز صفوفه وقدرته الهجومية في هذا الموسم.
وابلغ المدير التنفيذي في نادي سيدني طوني بيغناتا صحيفة "سيدني مورنينغ هيرالد" امس الاول الاربعاء "سنبذل اقصى ما يمكن من جهد، وادارة النادي تدعم هذا الخيار بنسبة 100 في المئة لاننا نثق بانه اللاعب المناسب الذي نريده".
واضاف بيغناتا "لقد قدمنا عرضا بهذا الخصوص الى مدير اعماله وننتظر الجواب. اننا جادون في الامر لان امتلاك لاعب من هذا المستوى هو مكسب كبير للنادي ونحن نعرف بالتأكيد ماذا يعني ذلك".
وذكر سيدني اليوم في موقعه على شبكة الانترنت انه "يسعد رئيس النادي سكوت بارلو بان يعلن موافقة اسطورة الكرة الايطالية اليساندرو دل بييرو على تفاصيل عقده مع +سكاي بلوز+ (لقب سيدني اف سي) بعد ان رفض العروض الاخرى".
واشار الموقع ان المدير التنفيذي لسيدني بيغناتا سيسافر الى ايطاليا في عطلة نهاية الاسبوع الحالي من اجل "اكبر توقيع في تاريخ الرياضة الاسترالية".
وحمل دل بييرو الوان منتخب ايطاليا 91 مرة سجل خلالها 27 هدفا، وكان ضمن التشكيلة التي أحرزت لقب مونديال 2006 في المانيا، وهو يحمل الرقم القياسي في عدد مرات اللعب مع يوفنتوس، ولقب أفضل هداف في تاريخ النادي في جميع المسابقات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً