العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ

الظهراني :قانون الصحافة من أولويات الدور الثالث

أشاد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني بكلمة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة التي ألقاها بمجلس الوزراء، معربا عن دعم المجلس للتوجيهات السامية التي تفضل بها جلالته والتي من شأنها الدفع قدما بعجلة التطوير والتقدم في البلاد. واكد الظهراني أن قانون الصحافة سيكون من اولويات المواضيع التي ستناقش خلال دور الانعقاد الثالث، مشيرا إلى أن الاهتمام الشخصي لجلالة الملك برجال الصحافة والإعلام سيعطي دفعة قوية للنهوض بالصحافة الوطنية وتعزيز دورها في المشهد الوطني كأحد دعائم مسيرة الاصلاح والتنمية.
وذكر الظهراني بأن أمر جلالته بأهمية توجيه صرف ميزانية المشاريع ومبالغ الدعم الخليجي لمشاريع التنمية المخصصة لمملكة البحرين نحو المشاريع التي تعود بالفائدة المباشرة على المواطنين يعكس حرص القيادة على مصلحة المواطنين وتحقيق الرفاهية والرخاء في ظل القيادة.
وتوجه الظهراني بالشكر الجزيل والتقدير لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ،على الدعم المستمر للسلطة التشريعية وتعاون الحكومة الموقرة المستمر في تلبية تطلعات ورغبات المواطنين والعمل من أجل مستقبل أفضل للوطن.
وذكر الظهراني أن زيارة جلالة الملك للمملكة المتحدة والتي تم التطرق إليها خلال كلمة جلالته، تعكس أن البحرين بقيادة جلالته قد تجاوزت مرحلة الأزمة وتسير في طريق الإصلاح باستمرار.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:05 ص

      bahraini

      Al sallam Alikum ,,we end it everything is wierd in my country ,,subhaan ALLAH

    • زائر 1 | 7:42 ص

      @محمود حسن

      عجبا يبدو أن الصحفين من وجه نظر الحكومة يحتاجون إلى من يفهمهم الصواب من الخطاء فهم يحتاجون لتوجيه وقانون وميثاق شرف ولاتنسون أن الحكومة تريد تقديمهم على المواطنين في طلبات الإسكان كل هذا لشراء الذمم وأسكات الأفواه ولكن من صوته صادق لا تسكته العطايا والهبات

اقرأ ايضاً