العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ

الملك: البحرين ماضية في سياستها الداخلية انطلاقا من حرصها على لم الشمل وترسيخ النهج الديمقراطي

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصافرية اليوم الاثنين (3 سبتمبر / أيلول 2012) سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة توماس كراجسكي.
وخلال اللقاء رحب جلالته بالسفير الأميركي واستعرض معه مسار العلاقات الثنائية التاريخية الوطيدة القائمة بين البلدين الصديقين وما يشهده التعاون بينهما من تقدم وتطور في المجالات كافة.
وأكد جلالته حرص مملكة البحرين على دعم هذه العلاقات والارتقاء بها إلى آفاق أرحب من التعاون المشترك لما فيه خير وصالح البلدين وشعبيهما الصديقين، وأشار جلالة الملك إلى أن العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين مبنية منذ عقود على الاحترام المتبادل والتنسيق المشترك مؤكداً جلالته أن مملكة البحرين ماضية في سياستها الداخلية انطلاقا من حرصها على لم الشمل ومواصلة المسيرة الخيرة وترسيخ النهج الديمقراطي والتنمية الشاملة.
وأشاد جلالة الملك بالدور الفعال للولايات المتحدة الأميركية ودعمها للجهود الدولية لترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة الخليج العربي وتعاونها مع دول العالم لإحلال الأمن والسلم الدوليين.
من جانبه اغرب السفير الأميركي عن تقديره لجلالة الملك لما يبديه جلالته من حرص واهتمام بتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً