العدد 3655 - السبت 08 سبتمبر 2012م الموافق 21 شوال 1433هـ

أوتار نقش في مجمع العالي

الوسط – محرر منوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح ملتقى نقش للثقافة برعاية نقش جاليري في مجمع العالي يوم الخميس برنامج "أوتار" والذي يعد أول وأكبر برنامج يهتم باكتشاف مواهب الإنشاد البحرينية خلال ثلاث ليالٍ كانت أولها يوم الخميس 6 سبتمبر/ أيلول في نقش جاليري بمجمع العالي.

وقد فتح البرنامج المجال أمام الموهوبين في فن الإنشاد لعرض مواهبهم أمام لجنة تحكيم متخصصة قامت باختيار أفضل ثلاثة مشاركين انطلاقاً من وجهة نظر الحكام المختصين، بينما أتيحت الفرصة أمام الجمهور لترشيح ثلاثة مشاركين بناءاً على مدى تفاعلهم على خشبة المسرح ومستوى أدائهم بحسب ما يتماشى مع ذائقتهم الموسيقية.

وسوف تقام التصفيات ليتنافس خلالها الستة مرشحين اللذين تم اختيارهم في مطلع الشهر القادم.

ومن الجدير بالذكر بأن الفعالية قد نجحت وبامتياز في استقطاب حشودٍ غفيرة من المهتمين والمنشدين والموسيقيين والنقاد وغيرهم من المبدعين طوال ثلاثة أيام زخرت بإبداعاتٍ راقية وفريدة من نوعها.

ويذكر بأن مجموعة من ورش العمل المفتوحة والمتخصصة في مجال الإنشاد قد تخللت الفعالية وأضفت إليها المزيد من التكامل والتميز.

وقد أعرب رئيس لجنة التحكيم محمد حداد عن سعادته البالغة بالبرنامج واعتزازه الشديد بالمواهب البحرينية في فن الإنشاد وقدراتهم الإبداعية التي فاقت كافة التوقعات.

كما تقدم محمد المسقطي بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم في إنجاح الفعالية وتحقيق أهدافها وخص بالذكر طيران البحرين وبروموثين واستوديو الراية وPiqcher وفرقة الولاء الإسلامية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً