العدد 3658 - الثلثاء 11 سبتمبر 2012م الموافق 24 شوال 1433هـ

مارتينيز يستنكر ما ذكرته الصحافة الأسباني عن دخوله "خلسة" إلى نادي بلباو

استنكر لاعب كرة القدم الاسباني الدولي خافي مارتينيز ما ذكرته صحيفة "ماركا" الأسبانية أمس الثلثاء (11 سبتمبر/أيلول 2012) عن دخوله "خلسة" إلى ناديه السابق أتلتيك بلباو الأسباني لاستعادة بعض متعلقاته التي تركها في النادي قبل الانتقال لبايرن ميونيخ الألماني.

وأوضح اللاعب، في تصريحات نشرها المكتب الصحفي بنادي بايرن، "كان ذلك مساء يوم السبت الماضي، وبالتحديد بين العاشرة والنصف والحادية عشر مساء. فتح لي الحراس بشكل طبيعي. لا يمكت تصوير دخولي إلى النادي كاللصوص".

ولكن الصحيفة الأسبانية أكدت أن مارتينيز وصل بسيارته إلى ملعب "ليزاما" الذي يتدرب به فريق بلباو وأنه تسلق "السياج الصغير الذي يفصل موقف السيارات عن الملعب في ظل غلق الأبواب في هذا الوقت (فجر الاثنين)".

وأشارت الصحيفة إلى أن مارتينيز توجه بعدها "نحو المدخل الرئيسي للمبني خلسة" وأضافت أن أحد الحراس سعى للتعرف على هذا الصوت الذي كسر واخترق هدوء الليل وأنه فوجئ بهذا التصرف من اللاعب الذي أصابه بالذهول لأنه لم يكن يتوقع هذا من لاعب دولي. وأضاف "اللاعب السابق استدعى أحد الحراس لفتح باب غرف تغيير الملابس ليصطحب متعلقاته التي ظل في ليزاما منذ 29 أغسطس الماضي وهو تاريخ آخر زيارة سابقة له إلى ليزاما قبل السفر لمدينة ميونيخ الألمانية لإجراء الفحوص الطبية والانتقال لبايرن بعد فسخ عقده مع بلباو".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:29 ص

      الحق عليك يا مارتينيز

      لاعب منتقل في أكبر صفقة في تاريخ بايرن ميونيخ من المعيب عليه المطالبة (بحذاء او جورب) كان يرتديهما في ناديه القديم

اقرأ ايضاً