العدد 3662 - السبت 15 سبتمبر 2012م الموافق 28 شوال 1433هـ

المالكي يطالب بضرورة الإسراع في حل مشكلة اللحوم الفاسدة

اكد النائب عدنان المالكي على اهمية الاسراع في حل قضية اللحوم الفاسدة، والوقوف الى ابرز ما تم اكتشافه على خلفية هذه المشكلة من قصور واهمال واضح في عمل بعض الوزارات ذات العلاقة وضعف التنسيق بينها، مطالباً الحكومة بمحاسبة المسئولين والمتسببين بالإضرار بمصلحة وصحة المواطنين.

ومن هذا المنطلق اشار النائب المالكي ان مجلسه الاسبوعي سينظم لقاءاً هاماً ومحورياً لاستعراض قضية اللحوم الفاسدة، التي باتت تشكل هاجس كبير يؤرق العامة من ابناء المملكة، حيث سيتم عرض ابرز الحلول والتحديات التي يجب اتباعها والقيام بها لحلحلة المشكلة الراهنة بشأن الشحنات الفاسدة ووضع الضوابط والاشتراطات اللازمة للتصدي لها اضافة الى غيرها من الامور ذات العلاقة، وذلك مساء اليوم الاثنين الموافق 17 سبتمبر/ أيلول الجاري بعد صلاة العشاء، في مجلسه الكائن بمدينة عيسى قرب معهد الاضواء.

ويتمنى النائب المالكي من المواطنين وابناء المنطقة الحضور للاطلاع عن كثب الى اخر المجريات الراهنة بهذا الصدد، حيث من المقرر ان يتم استضافة النائب البلدي علي المقلة، وعلي الفضالة وعدد من كبار المسئولين من ذوي العلاقة خلال اللقاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:13 م

      اللحوم الفاسدة بس في سوق المحرق؟؟؟!!!! و باقي الاسواق؟؟؟

      جواب سؤالي في العنوان يتضح من خلال معرفة من الذي يقود هذه الزوبعة (علي المقلة و طقة الربع) و السبب ان هذه اللحوم حرام لديهم لأن من يقوم بسلخ المواشي كفار !!! و الا لماذا هذه الحملات من سنة 2008م لغاية يومنا حيث كانت يومها تستورد مواشي حية و ليست لحوم لمواشي مذبوحة في استراليا !!!
      عرفتون السبب ... يعني لا فساد اللحوم و لا هم يحزنون...لماذا لا تقوم قيامتهم لمنع الدعارة و الخمور التي ضررها كبير و على الجميع؟؟؟؟

    • زائر 1 | 11:29 ص

      ما شالله

      الحين اللحوم الفاسده هي الهاجس الكبير الى ابناء المملكه ؟ وين راحت القضايا الاهم

اقرأ ايضاً