العدد 3662 - السبت 15 سبتمبر 2012م الموافق 28 شوال 1433هـ

الشيخ فواز يبحث مع مسئولي الاتصالات في البحرين التعاون مع شئون الإعلام

بحث رئيس هيئة شئون الإعلام، الشيخ فواز بن محمد آل خليفة مع مسئولي الاتصالات في البحرين عدد من الموضوعات المتعلقة في مجال الاتصالات وسبل التعاون المشترك بين الجانبين و امكانية استفادة الهيئة من هذه التقنيات الحديثة في تطوير عملها الاعلامي.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه صباح اليوم الاحد (16 سبتمبر / أيلول 2012) رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات محمد العامر ، و رئيس بدالة البحرين للانترنت محمد الذوادي، والرئيس التنفيذي لشركة بتلكو راشد عبدالرحمن.

واشاد الشيخ فواز بالسمعة الطيبة التي تتبوأها مملكة البحرين في مجال تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات ، منوها بالدور الفاعل لمساهمة هذا القطاع في جعل البحرين مركزا ماليا واقتصاديا هاما عبر شبكة اتصالات متقدمة.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس هيئة شئون الاعلام بالجميع ، مشيدا بالجهود الطيبة والمخلصة التي يبذلها القائمون في مجال الاتصالات لرفع مستوى الخدمات التي يقدمونها لمستخدمي هذه التقنية الحديثة والتي تساهم بشكل كبير في دفع مسيرة التنمية والتطور التي تشهدها المملكة في المجالات الاستثمارية والتجارية والاقتصادية وفي جعل البحرين دولة رائدة بين دول العالم في قطاع الاتصالات.

من جانبه اعرب رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات عن خالص شكره وتقديره لرئيس هيئة شئون الاعلام على حسن الاستقبال مشيدا بالجهود الطيبة التي يبذلها في تطوير والارتقاء بالحقل الإعلامي في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً