العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ

رئيس هيئة شئون الاعلام يشيد بأنشطة وبرامج نادي الاعلام الاجتماعي العالمي

استقبل رئيس هيئة شئون الاعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بمكتبه صباح اليوم, رئيس نادي الاعلام الاجتماعي العالمي –فرع البحرين- علي سبكار, وعددا من أعضاء النادي وذلك بمناسبة انعقاد اعمال فعاليات منتدى رواد الإعلام الاجتماعي2012 , والذي اقيم تحت رعاية معاليه الاسبوع الماضي.

وخلال اللقاء رحب الشيخ فواز بن محمد ال خليفة بسبكار ، مشيدا بالمستوى الطيب الذي وصل اليه نادي الاعلام الاجتماعي العالمي ، وما يقوم به من انشطة وبرامج فاعلة متضمنة توعية المجتمعات باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي , بالشكل الامثل وتسخيرها لنقل الصورة الحضارية لمجتمعاتها ونشر ثقافة الحوار وتبادل المعلومات.

كما اكد أهمية تنظيم المزيد من الفعاليات والمؤتمرات وورش العمل, التي تسهم في ترسيخ ثقافة استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي بصورة صحيحة, وتحويل الأفراد والمؤسسات إلى خبراء في مجال الإعلام الاجتماعي.

من جانبه عبر علي سبكار عن بالغ شكره وامتنانه لرعاية رئيس هيئة شئون الاعلام لهذا التجمع الاعلامي الاجتماعي, والذي حقق نجاحا لافتاً لما أولته هيئة شئون الاعلام من دعم ومساندة إعلامية ساهمت في تسليط الضوء على المملكة ودورها في مجال شبكات التواصل الاجتماعي.

واكد ان النادي يعتزم تنظيم العديد من الفعاليات التي تهدف إلى زيادة الوعي في مجال الاعلام الاجتماعي, وتعزيز دور المؤسسات الرسمية والأهلية والاقتصادية في هذا المجال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً