العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

مها محمد تكشف عن «تصغير خدودها»

بشكل مفاجئ ومن دون مقدمات، أعلنت مها محمد عن تصغير خدودها عبر صفحتها على «تويتر»، من دون أن يستدرجها أحد إلى هذا الإعلان. وقد تم ذلك عبر إبر من دون تدخل جراحي بحسب تعبيرها. ويعتبر هذا الإعلان الأول من نوعه الذي تقدم عليه فنانة في الخليج، على رغم أنّ علامات التجميل تظهر على كثيرات منهن من دون أن يعترفن بذلك، وأول هؤلاء شيماء علي التي لم تعترف بإجراء عملية تجميل إلا بعد أعوام من ذلك. ولقي هذا الإعلان أصداء مختلفة في أوساط جمهور الفنانة الكويتية، فمنهم مَن بارك لها، وأبدى إعجابه بذلك، فيما عاتبها آخرون لأنّها «كانت أجمل قبل العملية» على حد تعبيرهم.

في المقابل، يرى نقاد أنّها كانت جريئة في هذا الإعلان الذي جعل جمهورها يتابع هذه الخطوة أولا بأول، رغم أن ذلك يندرج ضمن حريتها الشخصية.

ويأتي ذلك وسط استعدادها لإنتاج عمل درامي، تؤدي بطولته المغنية شمس. ومن المتوقع أن يُعرض في شهر رمضان 2013.

وكانت الفنانة أعربت عن سعادتها بنجاح عملها «خادمة القوم» الذي أنتجته بالشراكة مع الفنانة هدى حسين، وعُرض على قناة «أبوظبي الأولى» في رمضان الماضي. في المقابل، ترددت أنباء مفادها أنّ الممثلة الكويتية فاطمة الصفي تُفكر في الإقدام على الخطوة نفسها، وخصوصاً أنّ عدداً من زميلاتها شجّعنها على ذلك، لكنها لم تتخذ بعد قرارها النهائي في هذا الشأن.

العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:10 ص

      سمعنا البراطم و....

      ألحين جاء دور لخدود الحين لا تخلون هالأخبار ترى بنات الخليج بارزين وعندهم فلوس الحمد لله على خلقه الإنسان باحسن صورة والحمد لله على النعمة اللي إحنا فيها

اقرأ ايضاً