العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ

أنشيلوتي يطالب جماهير يوفنتوس بالصبر على بيرلو

بدا المدير الفني لباريس سان جيرمان الإيطالي كارلو أنشيلوتي واثقاً من عودة مواطنه ولاعبه السابق في ميلان أندريا بيرلو لمستواه المعروف في القريب العاجل.

وتراجع مستوى بيرلو خلال الفترة الأخيرة بعدما وصل إلى قمة عطائه خلال كأس الأمم الأوروبية 2012 في بولندا وأوكرانيا مع الآتزوري للدرجة التي دفعته لقمة ترشيحات الفوز بجائزة أحسن لاعب في العالم.

ويعاني نجم ميلان السابق منذ فترة، وربما يحصل على الراحة بعد مواجهة فيورنتينا الثلثاء الماضي استعدادا لمواجهة روما السبت المقبل في قمة المرحلة السادسة.

وقال أنشيلوتي الذي سبق ودرب بيرلو في «الروسونيري»: «اللاعبون يواجهون بعض الصعوبات في أحيان معينة، فهذه ليست المرة الأولى التي تحدث، يجب على مسئولي يوفنتوس الهدوء لأن بيرلو سيعود لمستواه المعهود قريباً».

وبعد أدائه المتواضع في مباراة فيورنتينا التي انتهت بالتعادل السلبي واستبداله خلال المباراة نصحه نجم ميلان السابق زوفنمير بوبان بالاعتزال الدولي حتى يركز جهوده مع يوفنتوس.

وعن هذا الاقتراح قال أنشيلوتي الخميس لصحيفة «توتو سبورت» الإيطالية: «لا أعتقد أن ذلك سيحدث، أندريا مرتبط للغاية بقميص الآتزوري، ولا أظنه يقدم على هذه الخطوة».

وكان يوفنتوس يريد التعاقد مع «بيرلو الجديد» ماركو فيراتي البالغ من العمر 19 عاماً، لكن الأخير فضل الانتقال إلى فريق أنشيلوتي في العاصمة الفرنسية باريس. وعن نجمه الجديد قال المدرب الإيطالي: «هناك تشابه بين اللاعبين في الشخصية، لكن هناك اختلاف في الأمور الفنية، وفيراتي أبهر الجميع في فرنسا لأنه مازال صغيراً».

العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً