العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ

هيئة الإعلام: حريصون على تعزيز التعاون الإعلامي الخليجي

شارك القائم بأعمال مدير عام الاذاعة والتلفزيون بهيئة شئون الاعلام علي محمد الرميحي في الاجتماع التحضيري لوكلاء وزارات الاعلام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في مقر الامانة العامة بالرياض اليوم وذلك للتحضير للاجتماع العشرين لوزراء الاعلام بدول المجلس الذي يبدأ اعماله الثلثاء التاسع من الشهر الحالي بمشاركة رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة.

وعلى هامش المشاركة أكد علي الرميحي أهمية الاجتماعات الخليجية الاخوية ودورها البارز في استعراض سبل تعزيز التعاون الاعلامي بين دول المجلس وتبادل الخبرات في مختلف المجالات، وبحث التعاون الإعلامي وتنفيذ البرامج والمشاريع المشتركة التي تخدم مسيرة الإعلام في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقال ان مملكة البحرين وبالتعاون والتنسيق مع وشقيقاتها في دول مجلس التعاون خطت خطوات ناجحة نحو تعزيز العمل الاعلامي المشترك ، وتشجيع فرص المشاريع الإعلامية المشتركة خاصة في مجـالي الإنتاج والتدريب الإعلامي ، والاعلام الالكتروني .

وتقدم الرميحي بخالص الشكر والتقدير لوكيل وزارة الثقافة والاعلام بالمملكة العربية السعودية رياض نجم و خالد الغساني الامين العام المساعد للشئون الاعلامية والثقافية في الامانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لما بذلوه من جهود بارزة ساهمت في انجاح الاجتماع التحضيري.

ويشار هنا إلى ان جدول اعمال الاجتماع التحضيري لوزراء الإعلام يتضمن العديد من المواضيع الاعلامية التي تعزز العمل الاعلامي المشترك من بينها موضوع تفعيل العمل الإعلامي لمجلس التعاون ، والاستراتيجية الاعلامية المشتركة ، والتحرك الاعلامي الخليجي الخارجي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً