العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

مورينيو: يجب أن يتم منع الحديث عن هوية الأفضل في العالم

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أنه يجب منع اتخاذ قرار حول هوية الأفضل بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لاختيار أفضل لاعب في العالم، بعد الدور الكبير الذي لعبه النجمان في التعادل 2/2 أمس الأحد بين برشلونة وريال مدريد.

وأكد المدرب البرتغالي لريال مدريد في مؤتمر صحفي "يجب أن يتم منع الحديث عن هوية اللاعب الأفضل في العالم. إنهما من كوكب آخر"، في إشارة إلى النجمين الأبرز في أقوى فريقين بالدوري الأسباني.

من ناحية أخرى، أكد مورينيو أن أداء الحكم كارلوس ديلجادو فيريرو كان جيدا، وعلل مازحا عدم شكواه من عدم احتساب ضربة جزاء مفترضة للاعبه الألماني مسعود أوزيل على الأرجنتيني سيرخيو أجويرو بالقول إن السبب في ذلك هو "نبل" ريال مدريد.

وقال "ريال مدريد ناد نبيل ولا يمكن الحديث عن ضربات جزاء غير محتسبة. ربما أكون ضعيف النظر وأحتاج إلى ارتداء نظارات". ورغم أن ريال مدريد لم يتمكن من تقليص فارق النقاط الثمانية مع برشلونة في الصراع من أجل اللقب، أعرب مورينيو عن رضاه عن أداء فريقه وأكد أن التعادل كان عادلا.

وقال "النتيجة مضت وفق ما حدث. كانت مباراة كبيرة استمعت بها الجماهير. النتيجة كانت غامضة، ولم يكن واضحا من سيفوز بالمباراة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً