العدد 3688 - الخميس 11 أكتوبر 2012م الموافق 25 ذي القعدة 1433هـ

تصفيات مونديال 2014: ابراهيموفيتش يقود السويد الى فوز صعب على جزر فارو 2-1

تورشافن (جزر فارو) -ا ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

قاد مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي زلاتان ابراهيموفيتش منتخب بلاده السويد الى فوز صعب على مضيفه المتواضع جزر فارو 2-1 اليوم الجمعة (12 أكتوبر / تشرين الأول 2012) في تورشافن ضمن منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات اوروبا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وكانت جزر فارو سباقة الى التسجيل عبر روغفي بالدفينسون في الدقيقة 57 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة، بيد ان ابراهيموفيتش صنع هدف التعادل عندما مرر كرة الى لاعب وسط فولهام الانكليزي الكسندر كاتشانيكليتش تابعها من مسافة قريبة داخل مرمى غونار نيلسن بعد 8 دقائق، قبل ان يسجل نجم ميلان وانتر ميلان ويوفنتوس الايطالي وبرشلونة الاسباني واياكس امستردام الهولندي السابق هدف الفوز في الدقيقة 75 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة.

وهو الفوز الثاني على التوالي للسويد في مباراتين فقط في التصفيات فلحقت مؤقتا بالمانيا الى الصدارة بعدما رفعت رصيدها الى 6 نقاط بفارق الاهداف خلف المانشافت الذي تنتظره مباراة قوية امام جمهورية ايرلندا لاحقا.

وحققت السويد الاهم واقتنصت 3 نقاط ثمينة قبل مواجهتها لالمانيا الثلاثاء المقبل.

في المقابل، منيت جزر فارو بالخسارة الثانية على التوالي بعد الاولى امام المانيا صفر-3، وبقيت في المركز الاخير من دون رصيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً