العدد 3691 - الأحد 14 أكتوبر 2012م الموافق 28 ذي القعدة 1433هـ

غداً افتتاح معرض الجواهر العربية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

14 أكتوبر 2012

يفتتح معرض الجواهر العربية 2012 رسمياً تحت رعاية رئيس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات يوم غد الثلثاء (16 أكتوبر/ تشرين الأول 2012). ويقام المعرض الحادي والعشرون ضمن السلسلة السنوية لهذا المعرض المهم، الذي سيستمر حتى يوم السبت (20 أكتوبر الجاري). تشارك في المعرض أكثر من 550 شركة عارضة من 30 دولة على مساحة إجمالية قدرها 16.500 متر مربع. ويجتمع العارضون لعرض أفخر الأحجار الثمينة، المجوهرات الجاهزة والساعات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط.

وفي تصريح له قال الرئيس التنفيذي لإدارة المعارض العربية، ستيفين كي: «يحتفل معرض الجواهر العربية بعامه الحادي والعشرين في خدمة القطاع العالمي للمجوهرات في العام الجاري (2012). ومنذ تدشينه في العام 1992، تمكن المعرض من الجمع بين آلاف العارضين والمشترين في منطقة الشرق الأوسط، وتوفير منطلق للولوج إلى سوق مثالية لمئات من الشركات الجديدة؛ إذ إنه يعتبر معرضاً مهماً لعدد غير محدود من المعروضات وأحدث الصيحات في المنطقة العربية. واستطرد بقوله: «يتأهب معرض الجواهر العربية 2012 لتعزيز سمعته بصفته المعرض الرائد للجواهر في الشرق الأوسط؛ إذ تتألق فيه أروع تشكيلات الجواهر الجاهزة للأسماء التجارية الشهيرة، لأشهر المصممين وصانعي القطع النفسية المتماشية مع آخر صيحات الموضة وأشهر المؤسسات التجارية».

وسيشارك مجدداً في معرض الجواهر العربية 2012 عددٌ من أشهر وأرقى دور المجوهرات وصانعي. كما سيستمر اعتبار الساعات عنصراً مهماً في هذا المعرض؛ إذ يتاح للزوار الاطلاع على أحدث تصاميم الساعات وصناعاتها من بين نطاق واسع يضم أهم الأسماء التجارية للساعات.

وسيستخدم العديد من هذه الأسماء التجارية الدولية الشهيرة للمجوهرات والساعات المعرض بصفته منصة للتعريف بالمنتجات الحصرية والقطع الفريدة ذات النسخ المحدودة في سوق هواة اقتناء القطع النفيسة بمنطقة الشرق الأوسط.

العدد 3691 - الأحد 14 أكتوبر 2012م الموافق 28 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً