العدد 3692 - الإثنين 15 أكتوبر 2012م الموافق 29 ذي القعدة 1433هـ

"الجنوبية" تبحث الاحتياجات التدريبية للموظفين

عوالي – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد قسم التدريب والتطوير ببلدية المنطقة الجنوبية اجتماعًا صباح الاثنين (15 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) بحضور رؤساء الأقسام المختلفة ومسؤولي التدريب والتطوير، وذلك لمناقشة الاحتياجات التدريبية للموظفين من جميع الإدارات في البلدية.

وياتي هذا الاجتماع في اطار سياسة البلدية في تلمس احتياجات جميع الأقسام وتلبيتها أولاً بأول بما يؤدي إلى الانسابية اللازمة في العمل ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وخلال الاجتماع قام رئيس قسم التدريب والتطوير خالد أحمد فليفل بتقديم شرح مبسط وشامل عن رؤية ورسالة قسم التدريب والتطوير وأهمية التدريب مستعرضًا أحدث الطرق التدريبية والتي تتلائم مع طبيعة العمل البلدي.

وشدد على أن طبيعة العمل البلدي والتصاقه بالمواطنين تفرض ضرورة إدخال أحدث الوسائل العلمية والعملية رغبة في النهوض المتواصل والارتقاء الدائم بالعمل والإنتاجية.

ثم قام مشرف التدريب فيصل حسين إبراهيم باستعراض بعض الاحصائيات التي تجسد اهتمام البلدية بالبرامج التدريبية والدورات كنها أنجع الآليات لاكتساب وصقل المهارات وإعداد الكفاءات، مبينًا في هذا السياق إلى عدد البرامج التدريبية التي نفذت خلال الأعوام2009 2010 2011 وعدد الموظفين الذين شاركوا في تلك البرامج،إضافة إلى عدد المشاركين في البرامج التدريبية الخارجية، فضلاً عن طلبة التدريب العملي من مختلف الجامعات في المملكة وكذلك طلبة خدمة المجتمع.

وفي نهاية الاجتماع، تم تحديد احتياجات كل قسم من أقسام البلدية ووضع الخطط والاستراتيجيات اللازمة لتلبيتها وباسرع وقت ممكن .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً