العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ

الشيخ حسام بن عيسى يستقبل مدير إدارة الطاقم الطبي بالمستشفى الألماني

استقبل رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الاثنين (22 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) مدير إدارة الطاقم الطبي بالمستشفى الألماني لعلاج العظام في مملكة البحرين هاينز روتكنز ، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون في مجالات القطاع الطبي والعلاج الطبيعي بما يتماشى وسياسات البحرين لتطوير هذا القطاع.

وقد أشاد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة خلال اللقاء بالخدمات الطبية المتميزة التي تقدمها المستشفى الألماني لعلاج العظام بقيادة البروفيسور هاينز روتكنز، وبما تضمه من خبرات طبية ألمانية عالية المستوى، تتبع أحدث المعايير العالمية في مجال جراحة العظام والرعاية الصحية.

وأعرب عن شكره وتقديره للاستعداد الذي أبداه هاينز روتكنز للمساهمة في تفعيل الاستفادة من الخبرات الألمانية في قطاع العلاج الطبيعي والمختبرات الطبية، بما يسهم في تطوير المنظومة الطبية والعلاجية، وخدمة شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين، بالاضافة إلى القادمين للعلاج والرعاية الصحية من الدول المجاورة.

وأكد رئيس ديوان سمو رئيس الوزراء حرص الحكومة على تقديم كافة التسهيلات التي تعزز من القطاع الصحي في المملكة والارتقاء بمستوي جودته، بما يحقق توجه الحكومة الرامي إلى جعل مملكة البحرين مقصدًا للسياحة العلاجية في مختلف التخصصات الطبية.

من جانبه، قدّم البروفيسور هاينز روتكنز عرضًا عن الخدمات التي تقدمها المستشفى الألماني لجراحة العظام في مملكة البحرين، وما تتضمنه المستشفى من خدمات في مجال الرعاية الصحية.

واستعرض إمكانية تبادل الخبرات والزيارات بين المختصين في المجال الطبي بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية، منوها بالتسهيلات التي تقدمها الحكومة البحرينية وسعيها إلى تحويل البحرين إلى مركز للسياحة العلاجية في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:12 م

      الحسيني

      الشيخ حسام صاحب جهود واضحه ونابعه من مواطن يحب اخوانه المواطنين ويحاول يذلل المصاعب لهم .
      الرجل المناسب في المكان المناسب
      الله يوفقك

    • زائر 1 | 12:48 م

      جهود ممتازه يالشيخ حسام

      الله يوفقك جهودك الوطنيه واضحه

اقرأ ايضاً