العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ

وزير الصحة يستقبل 10 من خريجي وخريجات ماجستير التمريض

استقبل وزير الصحة صادق بن عبدالكريم الشهابي بمكتبه بديوان الوزارة، 10 من خريجي وخريجات ماجستير التمريض، والذين قدموا للوزير نسخة من رسالة الماجستير التي قدموها في مختلف التخصصات والمجالات الصحية.

وخلال اللقاء أبدى وزير الصحة إعجابه وفخره بالجهود المتميزة التي تقوم بها الكوادر الصحية في مملكة البحرين، وأشاد بالمستوى التمريضي وما تشمل رسائل الماجستير من رغبة في تطوير الخدمات الصحية المقدمة، وتمنى للخريجين والخريجات من الممرضين دوام التوفيق والسداد بما يصب في خدمة مملكة البحرين.

وأعرب عن تقديره واهتمامه بالطاقات التي لديها الرغبة في المزيد من التعلم والتدريب والعطاء، مما يدل على تحضر وثقافة أبناء وبنات هذا البلد العزيز، ويعكس مدى تطور الخدمات الصحية في مملكة البحرين.

وقد شملت رسائل الماجستير العديد من الموضوعات ذات الأهمية في المجال الصحي كالولادة القيصرية، والرعاية الصحية للأجانب، ومرض السكر، والممرضات في الطوارئ والألم، وأمراض القلب، والطب النفسي، والتقرحات لدى المرضى، والجلطات الدماغية، ومرض السرطان في مراحله المتأخرة، وجميع نتائج وتوصيات هذه الرسائل ستسهم في تطوير المستوى الصحي كل في مجاله.

وتقدم الخريجين والخريجات بجزيل الشكر والتقدير إلى وزير الصحة على اهتمامه وتشجيعه للارتقاء بالخدمات الصحية، والشكر موصول إلى وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق، والوكلاء المساعدون وجميع المسؤولين في وزارة الصحة على دعمهم وتشجيعهم وطموحهم للارتقاء بالخدمات المقدمة، ويحثون دائماً على التطوير بما يصب في خدمة المرضى.

حضر اللقاء كل من الوكيل المساعد لشؤون المستشفيات أمين الساعاتي، ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية عبدالعزيز الرفاعي





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:29 م

      جيفري

      وين أسامي الخريجين خبري أنا الخريجين فخر للوزاره وللدوله والمفروض ينشرون أسمائهم

اقرأ ايضاً