العدد 3734 - الإثنين 26 نوفمبر 2012م الموافق 12 محرم 1434هـ

«تمكين» تخرج 12 شريكاً للمبيعات

تخرجت أول دفعة مكونة من 12 شريكاً للمبيعات من أصل 60 شريكاً مسجلين في برنامج من برنامج «تمكين» لتنمية الطاقات والكوادر للبحرينية في قطاع التجزئة، ويأتي في إطار جهود «تمكين» القائمة لبناء وتنمية قدرات ومهارات البحرينيين وتلبية احتياجات القطاع الخاص.

وفي هذا الصدد؛ هنأ نائب الرئيس لتنمية المؤسسات والثروة البشرية في «تمكين»احمد عبدالغني الشيخ جميع الأطراف المعنية على هذا الإنجاز، وقال: «إن تمكين ملتزمة بالمساهمة في سد الثغرات في سوق العمل وجعل البحرينيين الخيار الأول للتوظيف». مضيفاً أن «قطاع التجزئة يعتبر من القطاعات التي تحتاج إلى مواطنين وتوفر لهم فرص عمل، وبالتالي فنحن نعمل على تعزيز قدرات البحرينيين للانخراط في هذا المجال».

هذا ومن المقرر أن تبدأ الدفعة الثانية المكونة من 28 موظفاً جديداً مسار تدريبها خلال نهاية شهر نوفمبر الجاري، وذلك بعد إتمام برنامج تعريفي وبرنامج مهارات البيع الفعالة وبرنامج تغيير عقلية الخدمة المماثل للدفع الأولية. وقال مدير الموارد البشرية بمجموعة «أزاديا» جمال جاسم: «نحن ممتنون لتمكين تعاونها اللامحدود معنا. وأنا فخور بإتاحة الفرصة لانضمام أكثر من 40 مواطناً بحرينيّاً إلى الشركة التي تعد من المجموعات التجارية الأسرع نموا في العالم والتي تدير العلامات التجارية لأكثر من 25 عاماً. وقد أسست مجموعة «أزاديا» شبكة قوية من محلات البيع التجارية مدعومة ببنية تحتية صلبة وملف واسع يشمل أكثر من ثلاثين علامة تجارية عالمية».

العدد 3734 - الإثنين 26 نوفمبر 2012م الموافق 12 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً