العدد 3734 - الإثنين 26 نوفمبر 2012م الموافق 12 محرم 1434هـ

فيتيل: بكيت من وراء خوذتي

أكد الألماني سيباستيان فيتيل أنه بكى عقب إحرازه لقبه الثالث على التوالي ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا -1 في مدينة ساو باولو البرازيلية أمس الأول الأحد.

وصرح فيتيل في مقابلة مع صحيفة "بيلد" نشرت في العدد الصادر اليوم الثلثاء (27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012) من الصحيفة الألمانية قائلا: "بكيت من وراء خوذتي .. حمدا لله أن اللاسلكي كان لا يعمل ، فلم يسمع أحد صوت نحيبي كما حدث في 2010".

وأضاف البطل الألماني (25 عاما) سائق فريق ريد بول: "حتى نهاية السباق ، لم أكن واثقا إذا كان ما حققته كافيا".

وأصبح فيتيل يوم الأحد الماضي ثالث سائق في تاريخ بطولة فورمولا -1 يحرز لقب البطولة ثلاث مرات متتالية.

وأوضح فيتيل أنه خلال المراحل الأخيرة من السباق "بدأت أرى صورا من أوقات سابقة في حياتي ، عندما كنت طفلا أجلس في سيارة سباقات جو-كارت .. كان الأمر شبيها بما حدث في سباق أبو ظبي عام 2010 .. ولكنك في الوقت نفسه مازلت في منتصف السباق".

وكان فيتيل أحرز لقب سباق الجائزة الكبرى الختامي للموسم قبل عامين ليفوز بلقبه الأول في بطولة العالم، ولكنه حل في المركز السادس أمس الأول ومع ذلك فقد كانت نتيجته كافية لدفع منافسه الأسباني فيرناندو ألونسو سائق فريق فيراري إلى المركز الثاني بالترتيب العام للسائقين. ورفض ألونسو مقارنة وسائل الإعلام له بالنجم الألماني الكبير مايكل شوماخر الذي أحرز لقب بطولة العالم سبع مرات وقال: "مازالت إنجازات شوماخر القياسية بعيدة تماما عني. إن مقارنتي به مجرد هراء".

كما أكد فيتيل أنه لا يريد أن يتحول إلى مثل أعلى وقال: "لاشك في أنني أقف تحت بؤرة الضوء ولاشك في أن الناس لديها تطلعات. لست قديسا ولكنني نشأت على الصراحة .. أريد أن أنظر إلى نفسي في المرآة وأقول: يعجبني ما أراه. وهذا الأمر أستطيع أن أفعله الآن".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً