العدد 3747 - الأحد 09 ديسمبر 2012م الموافق 25 محرم 1434هـ

الصحافة الأسبانية تثني على ميسي وتعتبره من عالم آخر

أشادت الصحف الأسبانية اليوم الاثنين (10 ديسمبر / كانون الأول 2012)باللاعب الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة والرقم القياسي الذي حطمه مساء أمس الأحد ووصفت الصحف ميسي بأنه "نجم من عالم آخر".

وذكرت صحيفة "سبورت" الأسبانية الرياضية "يلعب (ميسي) في كل مكان بالملعب ويكون أفضل من أي لاعب آخر في خط الهجوم. لاعب كرة قدم من عالم آخر.

يلعب مثلما كان صبيا ويتمتع بالموهبة ويتألق بنفس المستوى منذ سنوات".وسجل ميسي هدفين قاد بهما برشلونة إلى الفوز الثمين 2/1 على مضيفه ريال بيتيس مساء أمس ليحطم الساحر الأرجنتيني الرقم القياسي لعدد الأهداف التي أحرزها أي لاعب خلال عام ميلادي واحد على مدار التاريخ ويصبح ملكا للهدافين في عام 2012 .

ورفع ميسي رصيده إلى 86 هدفا في عام 2012 ليحطم الرقم القياسي الذي ظل صامدا لأربعة عقود كاملة والمسجل باسم أسطورة كرة القدم الألماني جيرد مولر الذي أحرز 85 هدفا في عام 1972 .

ورفع ميسي رصيده إلى 23 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الأسباني لهذا الموسم كما عزز برشلونة موقعه في صدارة جدول المسابقة برصيد 43 نقطة من 14 فوزا وتعادل وحيد بعد 15 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن.وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية "طوربيد نحو التاريخ".وأضافت الصحيفة أن الأهداف ال86 أكدت أن ميسي لاعب لا يضاهى. وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي يتميز بأنه لا يخادع وأنه يلعب بين مجموعة من النجوم المتميزين للغاية.

كما أشادت صحف العاصمة مدريد بالمهاجم الأرجنتيني الذي يعتمد عليه برشلونة كثيرا في مسيرته.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن أحدا لا يستطيع أن ينكر على ميسي أحقيته في إجراز جائزة الكرة الذهبية على مدار السنوات الثلاث الماضية بل إن الاستمتاع بأداء ميسي وطموحه يمثل ظاهرة جيدة وشعورا صحيا.وأوضحت صحيفة "آس" الرياضية "الأكثر أهمية هو أن يواصل ميسي تعزيز رقمه القياسي لعدد الأهداف من خلال المباريات الباقية له في 2012 ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:08 م

      المدريدى

      هو ليس من عالم اخر كما اشارت الصحف الاسبانية لاكن المدافعين المواجهين لة اشبة بالبنات وكانهم فى جميع اهدافة لعبة الشطرنج يخيط ويبيط فيهم وهم يتفرجون يوم ان لاقى فريق سلتك جان بين واظهر انة من كوكب اخر اكلوه خازوق

اقرأ ايضاً