العدد 3760 - السبت 22 ديسمبر 2012م الموافق 08 صفر 1434هـ

بلدية "الجنوبية" تزين الشوارع الرئيسية استقبالاً للقمة الخليجية

عوالي – المحافظة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبالا لمؤتمر القمة الخليجية الذي يعقد على أرض مملكة البحرين واستضافةً لهذا الحدث الخليجي الهام قامت بلدية المنطقة الجنوبية باستعداداتها في تجميل وتزيين الشوارع الرئيسية في المنطقة الجنوبية.

ومن جهته صرح مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم بن عبد اللطيف عبد الله بأن البلدية وبناء على توجيهات وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة بن أحمد الكعبي استعدت لاستقبال القمة الخليجية قبل شهرين وذلك بالتنسيق مع الأقسام المختصة بالبلدية ممثلا في قسمي متابعة خدمات النظافة والمنتزهات، حيث تمت زراعة شارع الزلاق من مدخل خليج البحرين إلى فندق السوفتيل بحوالي 4000 شجرة و 450 نخلة محلية إضافية و140 من نخيل الواشنطن إلى جانب تركيب شبكات الإنارة الليلية على شارع الزلاق بطول كيلو و300 مترا وعدد 120 من شعارات دول مجلس التعاون الرسمية المضاءة وتم إضاءة350 نخلة واستخدمت كمية من الإضاءة الشبكية التجميلية تقدر بحوالي7400 قطعة.

كما تمت زراعة ما يزيد على 12 ألف متر مربع من العشب الأخضر على امتداد الشارع المذكور مع زراعة الدوارات على شارع الزلاق، وتم تجميل شارع الشيخ سلمان بزراعة الأعشاب واستبدال حوالي 100 نخلة محلية بأطوال متناسقة وذلك بالتنسيق مع وزارة الأشغال إلى جانب زراعة أطراف شارع الشيخ سلمان بالعشب الأخضر.

وتمت كذلك تجميل الشوارع الرئيسية كشارع الشيخ خليفة بن سلمان بزراعته بالنخيل والعشب الأخضر وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للخدمات البلدية المشتركة بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني.

وتقدم مدير عام البلدية بجزيل الشكر لقسمي متابعة خدمات النظافة وقسم المنتزهات على الجهود المبذولة لاستقبال القمة وكذلك للإدارة العامة الإدارة العامة للخدمات البلدية المشتركة بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني على دعمها وتعاونها مع البلدية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً