العدد 3760 - السبت 22 ديسمبر 2012م الموافق 08 صفر 1434هـ

"الفنون التشكيلية": الشارقي يفوز بذهبية مسابقة الإمارات للتصوير

المنامة- جمعية البحرين للفنون التشكيلية 

تحديث: 12 مايو 2017

فاز عضو جمعية البحرين للفنون التشكيلية شفيق الشارقي بميدالية ذهبية (PSA) على صورته "سجود" في مسابقة الإمارات للتصوير الفوتوغرافي.

وتسلم الشارقي جائزته منتصف شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت رعاية رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان.

وتعدُّ هذه الجائزة العالمية الثامنة التي يفوز بها الشارقي في المحافل الدولية خلال العام الجاري 2012، رافعًا اسم مملكة البحرين.

وكان الشارقي قد فاز بميدالية ذهبية في مسابقة آل ثاني بدولة قطر الشقيقة الشهر الماضي على صورته "أُصّ"، وفاز في مسابقة the golden digital التي تقام في الدنمارك بميدالية برونزية والميدالية الذهبية الفضية لأحسن بورتريه على صورته "الراعي".

وفي فرنسا حاز الشارقي على دبلوم على صورته "انحناء"، وفي السويد فازت صورة "الراعي" بميدالية فضية (PSA)، كما فازت صورته "القلم" بوسام (HM) في هنغاريا، وحصلت صورته "تفكير" على وسام (AFCC HM).

وبهذه المناسبة، نوه الشارقي بالدعم المتواصل والتشجيع المستمر من الرئيس الفخري لجمعية البحرين للفنون التشكيلية الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، وإلى أعضاء نادي التصوير لملاحظاتهم الفنية وتوجيهاتهم، عازيًا تلك الإنجازات التي حققها إلى ذلك الدعم والتشجيع.

ويشار إلى أنَّ شفيق الشارقي حصد حتى الآن اثنتي عشرة جائزة عالمية في التصوير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:06 ص

      الاستاذ شفيق عنوان التميز

      الى مزيد من الانجازات و وفقك الله لكل خير يا أستاذي .
      ابو زينب

    • زائر 1 | 10:45 ص

      بوعلي

      الف مبروك يا استاذ شفيق تستاهل كل خير..

اقرأ ايضاً