العدد 3760 - السبت 22 ديسمبر 2012م الموافق 08 صفر 1434هـ

وزارة المواصلات تدشن هويتها التجارية الجديدة

المنامة – وزارة المواصلات 

تحديث: 12 مايو 2017

في ظل التوجهات الاستراتيجية الجديدة لوزارة المواصلات بمملكة البحرين وفقا لمرسوم (70) لسنة 2012، دشنت الوزارة هويتها التجارية الجديدة لتتماشى مع أهدافها لتوحيد أنشطة النقل تحت وزارة واحدة وتنظيم هذا القطاع المتنامي لضمان تلبية الاحتياجات الاقتصادية لمملكة البحرين على المدى البعيد.

وتأتي هذه المبادرة بالتوافق مع خطة الوزارة الاستراتيجية لفترة 2013-2016، والتي تهدف إلى تطوير وتنظيم قطاعات الطيران المدني، والموانئ والملاحة البحرية، والنقل البري والخدمات البريدية بشكل متكامل بهدف توفير مزيد من النظم الفعالة التي من شأنها ستساهم في تيسير حركة الناس والبضائع والمعلومات.

وفي هذا الصدد، أعدت الوزارة برنامج عمل لضمان تحقيق هذه الأهداف وفقا لمقاييس مدروسة وواضحة والتي من بينها تدشين علامة تجارية جديدة تعكس التوجه الجديد للوزارة.

وقد تم تطوير هوية الوزارة بعد التباحث و التشاور مع المسئولين في شتى ادارات الوزارة.

ويعبر تصميم العلامة التجارية الجديدة عن شتى نواحي الحركة والنقل التي تضطلع الوزارة بمسئولية الإشراف عليها.

كما يجسد جميع أهداف الوزارة بالإشارة إلى توحيد الغايات لتحقيق هدف موحد وهو تعزيز قطاع النقل البحريني.

ويتم حاليا تنفيذ الهوية التجارية الجديدة على مراحل في شتى إدارات الوزارة، حيث يتم تنفيذها على لافتات المباني ومطبوعات الوزارة والموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الإجتماعي.

وتعتبر وزارة المواصلات في مملكة البحرين الجهة الحكومية المسئولة عن تطوير البنية التحتية للمواصلات ونظمها بهدف تعزيز الإنتاجية والارتقاء بجودة المواصلات البرية والبحرية والجوية والخدمات البريدية، تماشياً مع الرؤية الاقتصادية حتى العام 2030.

وفي إطار مهمتها بتطوير وتنظيم قدرات النقل الجوي والبري والملاحة البحرية والخدمات البريدية لدعم الاقتصاد التنافسي وجودة الحياة، تعمل وزارة المواصلات على توفير التنويع اللازم لتشجيع النمو الاقتصادي الذي يشكل عنصراً من عناصر التنمية المتكاملة في المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً