العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ

«بتلكو» تقدم أجهزة «iPad» لقسم العناية بالأطفال المرضى

مسئولون من «بتلكو» مع حملة «أمنية طفل» بجناح الأطفال
مسئولون من «بتلكو» مع حملة «أمنية طفل» بجناح الأطفال

قامت «بتلكو»، شركة الاتصالات الرائدة في البحرين، بتقديم أجهزة «iPad» لجناح الأطفال المصابين بالسرطان في مستشفى السلمانية لاستخدامها من قبل الأطفال المرضى للترفيه عن أنفسهم أثناء بقائهم في المستشفى. وقد تم تنفيذ هذه الرعاية بالتعاون مع حملة «أمنية طفل». وبالإضافة إلى تقديمها أجهزة «iPad»، قامت «بتلكو» أيضاً بتوفير خدمة الإنترنت بالقسم مجاناً.

تأتي هذه المساهمة من «بتلكو» كجزء من التزامها المعلن تجاه دعم المبادرات الصحية في البحرين.

وفي هذا السياق، تقوم «بتلكو» بالمشاركة في العديد من البرامج التي تهدف إلى تحسين وضع جميع سكان البحرين. وقد عبّر مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة «بتلكو»، أحمد الجناحي، عن سعادة الشركة لمد يد المساعدة لجناح الأطفال بمستشفى السلمانية الطبي.

وقال الجناحي: «تعتبر شريحة الأطفال الأكثر تأثراَ في المجتمع، خصوصاَ المرضى منهم. إن القدرة على مساعدة هؤلاء الأطفال المرضى هي إحدى المبادرات القريبة من قلوبنا».

العدد 3762 - الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:24 ص

      إنا لله وإنا إليه راجعون

      ما هذا؟
      ماصبين بالسرطان وتقوم الشركة بتوفير لهم أجهزة Ipad ، ماذا اقول؟ الأجهزة الذكية "الوايرلس" تستخدم فيها اشعاعات المايكررويف "الموجات الدقيقة" لكي تشبك مع ابراج الاتصالات التابعة للشركات الاتصالات ، والتعرض لهذه الموجات هو سبب للإصابة بالسرطان ،، والله حرام ،، أسالوا اهل العلم والخبرة في مجال السلامة والصحة المهنية ،، وكيف يسمح وزير الصحة بهذا؟ ،، وكيف تنشر الصحافة هذا الخبر ؟ اين الأطباء ؟ ماذا أقول؟
      إنا لله وإنا إليه راجعون
      قاتل الله الجهل

اقرأ ايضاً