العدد 3768 - الأحد 30 ديسمبر 2012م الموافق 16 صفر 1434هـ

دافيدنكو: لاعبو التنس لا يفتقدون نادال

أعرب لاعب التنس الروسي نيكولاي دافيدنكو عن اعتقاده بأن لاعبي التنس لا يفتقدون النجم الأسباني رافاييل نادال المصنف الأول على العالم سابقا والذي ابتعد عن المشاركة في المباريات والبطولات منذ حزيران/يونيو الماضي للإصابة في الركبة.

وقال دافيدنكو ، مبتسما خلال مقابلة معه نشرت اليوم الاثنين (31 ديسمبر/ كانون الأول 2012) بصحيفة "ذي بينينسولا" القطرية ، "المشجعون يفتقدونه (نادال) ولكن اللاعبين ليسوا كذلك".

وكان مقررا أن يعود نادال للمشاركة في المباريات والبطولات من خلال بطولة قطر المفتوحة التي تنطلق فعالياتها بعد غد الأربعاء ولكن إصابة فيروسية في المعدة أخرت عودته إلى شهر شباط/فبراير المقبل.

كما أعلن نادال ، الفائز بألقاب 11 من بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى ، عدم مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم والتي تنطلق بعد أسبوعين حيث ينتظر أن يعود للملاعب من خلال بطولة أكابولكو على الملاعب الرملية التي يعشقها وذلك في أواخر شباط/فبراير المقبل.

وأكد دافيدنكو أن نادال سيكون متعطشا بشكل أكبر للانتصارات والألقاب لدى عودته إلى الملاعب.

وأوضح دافيدنكو ، المصنف الثالث على العالم سابقا والمصنف 44 حاليا ، "سيعود بالطبع مع موسم الملاعب الرملية وسيحاول الفوز بكل ما يستطيع الفوز به. نادال هو نادال".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً