العدد 3771 - الأربعاء 02 يناير 2013م الموافق 19 صفر 1434هـ

كوينز يطيح بتشيلسي في "بريدج" بعد 30 عاماً

سجل شون رايت فيليبس هدفا بتسديدة مفاجئة في الشوط الثاني ليقود ناديه الحالي كوينز بارك رينجرز للفوز 1-صفر على فريقه السابق تشيلسي وتحقيق ثاني انتصار في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم الأربعاء.

تشيلسي الذي بدأ اللقاء بغياب عدة أسماء أساسية أراحها بينيتيز مثل ماتا، هازارد وراميريز، فلم يكن يتوقع صعوبة اللقاء، الذي ظهر مع نهاية الشوط الأول سلبي النتيجة، وفي الشوط الثاني زاد تشيلسي من إيقاعه الهجومي وتفنن لاعبوه بإضاعة الفرص المحققة، مع تألق ملفت للحارس البرازيلي جوليو سيزار. وفي الدقيقة 78 أطلق رايت فيليبس تسديدة أرضية قوية بعد تمهيد من تاعرابت ليحرم تشيلسي من فرصة العودة للمركز الثالث ويساعد رينجرز على التساوي في الرصيد مع ريدينغ في ذيل الترتيب برصيد 13 نقطة.
بهذا يكون كوينز بارك رينجرز حقق أول انتصار له على تشيلسي في ستامفورد بريدج منذ 30 عام، كان بها ملعب تشيلسي عصياً على الضيوف.
ولدى تشيلسي الذي يملك مباراة مؤجلة 38 نقطة من 20 مباراة في المركز الرابع ويتأخر بفارق 14 نقطة وراء مانشستر يونايتد المتصدر بينما تفصله نقطة وحيدة عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث.
وبهذه النتيجة فشل البلوز في الاقتراب من ثنائي الصدارة مانشستر يونايتد وسيتي، كما خسر مركزه الثالث برصيد 38 نقطة بعد وصول توتنهام إلى النقطة 39.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً