العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ

تبادل صورة كاذبة لضحية الاغتصاب الجماعي بالهند

احتج والد طالبة في جنوب الهند لدى الشرطة بعد نشر صورة لابنته على مواقع التواصل الاجتماعي مع الادعاء كذبا بانها لضحية الاغتصاب الجماعي التي توفيت يوم 29 كانون الاول/ديسمبر.
وقال فيناياكومار مساعد مفوض الشرطة في وحدة جرائم الانترنت في كيرالا جنوب الهند اليوم الجمعة (4 يناير/ كانون الثاني 2013) ان الصورة التي انتشرت بسرعة كبيرة عبر فيسبوك هي كاذبة وسببت الكثير من الاستياء.
ولم تنشر الشرطة صورة او هوية الطالبة والتزمت الصحافة بعدم نشر معلومات عنها بموجب القانون الذي يحمي ضحايا جرائم الاغتصاب وعائلاتهم.
ووجهت الشرطة الهندية الخميس رسميا تهم القتل والخطف والاغتصاب الجماعي الى خمسة رجال تتراوح اعمارهم بين 19 و35 عاما، امام محكمة ساكيت جنوب دلهي.
ويتهم الرجال الخمسة بالاضافة الى قاصر باغتصاب الضحية عدة مرات واستخدام قضيب حديدي صدىء لذلك ومن ثم القائها من الحافلة مع صديقها الذي اختطف معها اثناء عودتهما من السينما في 16 كانون الاول/ديسمبر.
وتوفيت الفتاة وهي في الثالثة والعشرين من عمرها بعد اقل من اسبوعين في سنغافورة الى حيث نقلت للعلاج جراء اصاباتها الخطيرة.
وقال فيناياكومار "تلقينا شكوى من والد الشابة التي نشرت صورتها المأخوذة من حسابها على فيسبوك. طلبنا محو الصورة الكاذبة وتعقب الفاعلين".
واثارت قضية الاغتصاب الغضب في الهند بسبب افلات مرتكبي هذه الجرائم من العقاب.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:20 ص

      جريمة بشعة لن تنسى لعشرات السنوات ... ام محمود

      أنا شفت صورة الفتاة المغتصبة في النت جميلة جداً و ناعمة حرام الذي حدث لها و شيء مخيف لحد الرعب

اقرأ ايضاً