العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ

خليجي 21: مهدي علي "الندية والاثارة سمتا لقائنا مع قطر"

مهدي علي مدرب منتخب الامارات
مهدي علي مدرب منتخب الامارات

أكد مهدي علي مدرب منتخب الامارات لكرة القدم ان الندية والاثارة هما سمتا اللقاء مع قطر في "خليجي 21".

وتابع "احسن الفريقان الاستعداد للمباراة طوال الفترة الماضية، وصفوفهما مكتملة واللاعبون جاهزون"، مشيرا الى ان "فرص مشاركة اسماعيل مطر كبيرة في المباراة".
وعن نقص خبرة بعض اللاعبين في التعامل مع مثل هذه البطولات قال "قد يكون التعامل مع البطولة قليل للكثير منهم ولكن لاعبينا يملكون الخبرة التعامل مع الضغوط والبطولات الكبرى من خلال العديد من المشاركات الماضية سواء مع المنتخب الاولمبي او منتخب الشباب، وعموما الخبرة ليست بالسن بل بالتجارب".
من جهته، قال اسماعيل مطر "التركيز هو سلاح اللاعبين امام قطر، حيث سيكون تأثيره على اداء اللاعبين ودرجة اجادتهم في المباراة".
وتابع "طموحنا مثل طموح باقي منتخبات البطولة، فكل لاعب يتمنى تحقيق الفوز والتقدم بفريقه خطوه في طريق المنافسات"، مؤكدا ان "استراتيجية المنتخب تعتمد على السير بسياسة الخطوة تلو الأخرى، والتعامل مع كل مباراة وكأنها بطولة خاصة تتطلب تحقيق الفوز".
من جهته، اعتبر البرازيلي باولو اوتوري مدرب منتخب قطر ان مواجهة الامارات "ستكون صعبة".
وقال "سنخوض مباراة صعبة غدا وعلينا ان نبذل مجهودا كبيرا فيها وان نقدم كرة قدم حديثة وممتعة ونؤكد ان كرة القدم في هذه المنطقة متقدمة".
وعن مشوار المنتخب القطري في البطولة اوضح "لااستطيع ان افكر في المباراة الثانية او الثالثة او النهائية بل بالاولى الان، كل المنتخبات لها حلم بلوغ المباراة النهائية لكن بين الحلم والواقع حقائق".
وتابع "المهم ان تكون للمنتخب القطري بصمة في البطولة وعلى اللاعبين ان يثبثوا جدارتهم بتمثيل المنتخب القطري".
واكد سعود المهندي امين عام الاتحاد القطري بدوره "المباراة صعبة للغاية والفوز بها سيعطينا اريحية كبيرة في بقية مباريات البطولة ويقربنا من التأهل الى الدور قبل النهائي والمنافسة على اللقب".
وخفف "من تأثير الاصابات على حظوظ قطر في المنافسة على اللقب"، معتبرا ان "كل المنتخبات تتعرض الى الاصابات في صفوف لاعبيها، ووجود بعض البدلاء قد يكون في مصلحة المنتخب في حالة تألقهم".
ـــــــــــــــــــــــــ
ميش-خ ج/ز ر ديسك
news id: 772711





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً