العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

منتخب الإمارات يتمسك بعدم تأخير مباراته مع قطر

احتجت إدارة منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم على قرار اللجنة الفنية ببطولة خليجي ‬21، القاضي بتأخير موعد اللقاء الافتتاحي بين البحرين وعمان، لمدة ‬10 دقائق، بسبب نقل الأدوات المستخدمة في حفل الافتتاح.

وشدد مدير المنتخب مترف الشامسي، بحسب ما نقلته صحيفة الامارات اليوم، على تمسكه بالتوقيت المحدد مسبقاً للقاء الأبيض أمام قطر والمقرر الساعة ‬15:‬10 مساء بتوقيت الإمارات، بدلاً من الساعة ‬25:‬10 بالتوقيت نفسه. وسيظهر لاعبو المنتخب في مباراتي قطر والبحرين بالقمصان البيضاء، بينما سيرتدون القصمان الحمراء في اللقاء الأخير ضمن الدور الأول مع المنتخب العماني. ورفضت اللجنة الفنية للبطولة خلال اجتماعها أمس في فندق الشيراتون بالعاصمة المنامة، طلب بعض المنتخبات إجراء تدريباتها على الملعب المقرر للمباراة قبل ‬24 ساعة، وقررت إلزام المنتخبات المشاركة بالجدول الذي صدر أخيراً.

واحتجت أيضاً بعض المنتخبات الخليجية على الوجود المكثف للاعلاميين في التدريبات الخاصة بالمنتخبات، ما يؤدي إلى عدم التركيز الجيد من المدرب واللاعبين.

وشهد اجتماع اللجنة الفنية تعبير بعض ممثلي المنتخبات المشاركة في «خليجي ‬21» عن انزعاجهم من وجود الإعلام في التدريبات، مطالبين بالاستعانة برجال الأمن من أجل إبعاد ممثلي الإعلام عن التدريبات التي ينشد كل مدربي المنتخبات المشاركة في البطولة أن تكون مغلقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:38 ص

      تدريبات مغلقة ليش أبي أعرف شنو عندكم زود؟؟؟؟

      والله يعني مصدقين روحهم هالمنتخبات كل واحد يفكر عنده من الخطط اللي راح توصله كاس العالم ، كلكم عارفين بعضكم بعض مافيه خطط ولا هم يحزنون اللعب عشوائي أركض أركض وسجل قول أو تطلع الكرة برع. ثانيا الاعلاميين شنو عندهم إذا منعتونهم من حضور التدريبات ومقابلة اللاعبين عيل ليش مطرشينهم القنوات شيسون يروحون الملاهي أو يرحون القهوة يشربون شيشة ، ترى دبحتونا بتصرفاتكم إللي ما فيها لا فايدةة ولا عايدة .

اقرأ ايضاً