العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

الكعبي يدعو "المقاولين" لتقديم تقرير عن الصعوبات التي تواجههم

المنامة – وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

دعا وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي جمعية المقاولين البحرينية إلى تقديم تقرير شهري يرفع للوزارة حول التحديات والصعوبات التي يواجهنها في أعمالهم، بكل شفافية ، وذلك بهدف الوقوف على نقاط القصور في الوزارة، وإتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها بعد ذلك.

وشكر الكعبي جمعية المقاولين على الملاحظات التي حملتها الجمعية للوزير في لقاءا جمع الوزير مع ممثلين عن الجمعية في مكتب الوزير بالعاصمة المنامة مؤخراً، ووعد بمتابعتها.

وعلى صعيد تحسين جودة تنفيذ المشاريع التي تقوم بها الوزارة كالمنازل الآيلة للسقوط، طلب الوزير من الجمعية قائمة تحمل أسماء المقاولين المؤهلين، ويتم فرزهم على أربع درجات.

وبدوه أثنى رئيس الجمعية إبراهيم يوسف على جهود الوزارة وتعاونها الدائم مع المقاولين، كما أشاد بمساعي الوزير المشهودة والهادفة لخدمة الوطن والمواطن.

جدير بالذكر، أن جمعية المقاولين والتي أكملت على تأسيسها خمسة عشر عاماً، تهدف إلى الدفاع عن حقوق المقاولين في الدوائر الحكومية والمؤسسات، وتسهيل إجراءات المقاولين لدى المملكة، وكذلك تدليل الصعوبات والمشاكل لدى وزارات المملكة والمؤسسات، و العمل على التقارب والتعامل بين المقاولين، إلى جانب العديد من الأهداف التي تهم المقاولين والساعية لخدمة البحرين ومواطنيها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً