العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

مدرب اليمن يؤكد أن فريقه عازم على صناعة تاريخ جديد في كأس الخليج

عبر البلجيكي توم سانت فيت مدرب المنتخب اليمني لكرة القدم عن حماسه لخوض مسابقة كأس الخليج ورغبته في تحقيق نتائج إيجابية خلال هذه المسابقة ، مؤكدا أنه عندما تولى هذه المهمة تم إعلامه من المسؤولين بأهمية هذه البطولة.

وأضاف المدرب البلجيكي خلال مؤتمر صحفي :"لقد صرحت في وقت سابق أني ذاهب إلى البحرين من أجل صناعة تاريخ جديد للكرة اليمنية وتحقيق أول فوز للمنتخب اليمني في هذا الحدث الرياضي الهام،وأتمنى أن نتمكن من تحقيق ذلك الهدف رغم وجود منتخبات قوية..نحن نلعب في مجموعة قوية وصعبة للغاية تضم منتخبات السعودية والعراق والكويت وكل هذه الفرق مرشحة للفوز باللقب". وأوضح :"بسبب توقف الدوري لأشهر طويلة لم تكن مهمتنا سهلة في تحديد القائمة التي تضم 23 لاعبا وهو ما دفعنا للبحث عن العناصر التي بإمكانها إفادة المنتخب وتمثيل اليمن كأحسن ما يكون في هذا العرس الرياضي الخليجي وأتمنى أن نكون قد اخترنا الأفضل". وتابع :"خسرنا جميع المباريات الودية التي خضناها وأيضا مبارياتنا في بطولة غرب آسيا وقد سجلنا خلال الفترة الماضية ثلاثة أهداف فقط واستقبلت شباكنا عددا كبيرا من الأهداف،وبالتالي من المهم في هذه اللبطولة أن نسجل الأهداف ونعرف كيف نستغل الفرص". وأشار "شاهدت جميع مباريات المنتخب الكويتي وأظن أن هذا المنتخب يمتلك لاعبين من أعلى طراز مثل المطوع والعنزي..أصبحنا ندرك نقاط قوة الخصم ونقاط ضعفه وأيضا نعلم جيدا مكامن القوة والضعف لدينا وعلى ضوء تلك المعطيات سنسعى لإيجاد الحلول المناسبة لتحقيق نتيجة إيجابية رغم وجود ثلاثة لاعبين مصابين سيغيبون عن هذه المواجهة".

وأنهى حديثه بالقول :"الفوز أو التعادل سيكون مفاجأة كبيرة وعلينا أن ننسى نتائجنا السلبية السابقة التي حققناها ونتشبث بالعزيمة والأمل للتألق في هذه المشاركة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً