العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

دورة هوبارت: بارتيل إلى ربع النهائي وخروج سيرستيا

واصلت الالمانية مونا بارتيل المصنفة تاسعة حملة الدفاع عن لقبها بطلة لدورة هوبارت الاسترالية الدولية لكرة المضرب، البالغة جوائزها 235 الف دولار، بنجاح ببلوغها الدور ربع النهائي بعد فوزها على الجنوب افريقية شانيل شيبرز 7-6 (7-3) و7-5 اليوم الثلثاء (8 يناير/ كانون الثاني 2013).
وتلتقي بارتيل التي توجت باللقب الموسم الماضي على حساب البلجيكية يانينا فيكماير، في ربع النهائي الفائزة من مواجهة التشيكية كلارا زاكوبالوفا الثالثة والتي تغلبت اليوم في الدور الاول على المجرية تيميا بابوس 6-4 و6-3، والبلغارية تسفيتانا بيرونكوفا.
وخرجت الرومانية سورانا سيرستيا الثانية من الدور الثاني بخسارتها امام الاميركية لورن ديفيس 1-6 و3-6، فيما تأهلت الروسية يلينا فيسنينا الى ربع النهائي بفوزها على الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا الرابعة 4-6 و6-2 و6-1.
وتلتقي ديفيس في ربع النهائي مع الاميركية سلون ستيفنز الثامنة الفائزة على الرومانية الاخرى سيمونا هاليب 6-4 و6-صفر، فيما تلعب فيسنينا مع الفائزة من مباراة البلغارية اولغا غوفورتسوفا والاسترالية يارميلا غايدوسوفا.
وتأهلت الى الدور الثاني الصربية بويانا يوفانوفسكي بفوزها على الاسبانية ماريا تيريزا تورو 6-صفر و7-6 (9-7)، لتواجه البلجيكية كيرستن فليبكنز الفائزة على الايطالية فرانشيسكا سكيافوني السادسة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً