العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

خليجي 21: مهدي علي يهنىء لاعبي البحرين على أدائهم رغم الخسارة

هنأ مهدي علي مدرب منتخب الامارات لكرة القدم لاعبي المنتخب البحريني على ادائهم رغم خسارتهم اليوم الثلثاء (8 يناير/ كانون الثاني 2013) ضمن منافسات "خليجي 21".
وقال مهدي علي "اهنىء لاعبي المنتخب البحريني على ادائهم الرائع، فلقد اغلقوا المساحات امامنا لكننا نجحنا في الفوز".
وتابع "المباراة كانت صعبة خصوصا امام صاحب الارض وجماهيره الغفيرة".
وعن التبديل الذي اجراه في الشوط الاول قال علي "ادخلت اسماعيل مطر في تغيير تكتيكي لان الفريق لم يكن يتحكم بالمجريات، فهو يشكل ضغطا على لاعبي البحرين ويؤدي الى تراجعهم الى منطقة الوسط، كما يخلق المساحات امام الاخرين كعمر عبد الرحمن وعلي مبخوت".
واضاف "مباراتنا المقبلة مع ستكون عمان وسنعى للفوز فيها، ووسنرى من سيكون جاهزا من اللاعبين بنسبة مئة بالمئة، ولكن سيكون هناك تغييرات في التشكيلة".
اما اسماعيل مطر فقال بدوره "انا لاعب محترف ولا اغضب اذا كنت على مقاعد الاحتياط، في كرة القدم تمر بايام تكون فيها اساسيا واخرى تجلس على مقاعد الاحتياط"، مضيفا "لعبنا مباراة صعبة مع صاحب الارض والجمهور وكان عليه ضغط كبير للفوز".
اما الارجنتيني غابرييل كالديرون مدرب البحرين فقال "كرة القدم ليست عادلة"، مضيفا "لعبنا مباراة جيدة واهدرنا فرصا كثيرة لم نحسن التسجيل منها اكثر من هدف، في حين سجل منتخب الامارات هدفين من فرص قليلة سنحت له".
وتابع "انا راض عن اداء لاعبي منتخب البحرين في هذه المباراة خصوصا انني اشرف عليه منذ فترة قصيرة".
وعن المباراة المقبلة قال "سنلعب من اجل الفوز على المنتخب القطري، ونأمل في الوقت ذاته بتعثر عمان امام الامارات لكي نبقي على أملنا بالتأهل الى نصف النهائي".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً