العدد 3777 - الثلثاء 08 يناير 2013م الموافق 25 صفر 1434هـ

بايرن يعود لألمانيا بعد خماسية في شباك شالكه بالمعسكر القطري

يعود فريق بايرن ميونيخ إلى ألمانيا اليوم الأربعاء (9 يناير/ كانون الثاني 2013) بعد انتهاء معسكره التدريبي الذي استمر لمدة أسبوع في العاصمة القطرية الدوحة والذي أنهاه الفريق بالفوز الساحق 5/صفر على منافسه التقليدي العنيد شالكه الألماني لتوحي النتيجة بما يمكن أن يقدمه كل منهما في الصراع على لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) خلال النصف الثاني من الموسم.

وقال الفرنسي فرانك ريبيري نجم فريق بايرن "عملنا بشكل رائع في المعسكر. نحن الآن على استعداد للمواجهة مع فيورث" في إشارة إلى المباراة التي سيخوضها الفريق يوم 19 كانون ثان/يناير الحالي مع استئناف فعاليات البوندسليجا.

ويوافق يوب هاينكس المدير الفني للفريق على أن نتيجة المباراة الودية أمس في الدوحة "كانت انعكاسا للفترة التي قضاها الفريق في الدوحة" في إشارة إلى التدريبات المكثفة التي أداها الفريق والاستعداد الجيد للنصف الثاني من الموسم.ويتصدر بايرن جدول البوندسليجا بفارق تسع نقاط أمام باير ليفركوزن بعد ختام مباريات الدور الأول بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط خلف ليفركوزن.

كما تأهل بايرن لدور الثمانية بكأس ألمانيا وللدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا.

وسجل توماس مولر هدفين في الشوط الأول من مباراة الأمس إضافة لهدفين من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الشوط نفسه بينما سجل ماريو جوميز هدفا آخر في الشوط الثاني ليؤكد اللاعبون الثلاثة على امتلاك يوب هاينكس المدير الفني للفريق لبدائل هجومية متميزة إضافة إلى المهاجم كلاوديو بيتزارو.

ويعود المهاجم الهولندي آريين روبن ولاعب الوسط لويز جوستافو إلى صفوف بايرن بعد تعافيهما من الإصابة ليعزز اللاعبان من فرص بايرن في تحقيق طموحاته واستعادة لقب البوندسليجا الذي غاب عن الفريق في الموسمين الماضيين عندما ذهب لدورتموند في الموسمين.ولكن ماتياس سامر مدير الكرة بنادي بايرن حذر الفريق خلال المعسكر القطري وقبل بدء استعداداته الأخيرة بالتدريب في ميونيخ بدءا من بعد غد الجمعة.

وقال سامر إن الفوز على شالكة والاستعداد الجيد في المعسكر القطري لم يكن سوى جزءا من رحلة الاستعدادات قبل استئناف الدوري.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً