العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ

برعاية سمو رئيس الحرس الوطني مجمع ميادين الرماية يشهد ختام البطولة الثالثة للرماية

برعاية رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة أقيمت اليوم الخميس(10 يناير / كانون الثاني 2013) فعاليات بطولة سمو رئيس الحرس الوطني الثالثة للرماية في مجمع ميادين الرماية بمعسكر الحرس الوطني بالصخير ، وبحضور مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ محمد بن عبدالعزيز آل خليفة .

ولدى وصول سمو رئيس الحرس الوطني ومدير الأركان ، كان في الاستقبال رئيس شعبة العمليات والتدريب العميد الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة وكبار ضباط الحرس الوطني من قادة الوحدات ورؤساء الشُعب .

وقد بدأت فعاليات البطولة بمشاركة الفرق المتأهلة في التصفيات التي جرت في وقت سابق ، بعد تقرير قدم لسمو رئيس الحرس الوطني من قبل مسئول لجنة التحكيم ثم جولة التصفيات النهائية على المركز الأول بين الفريقين المتأهلين .

ثم قام سمو رئيس الحرس الوطني بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى، وكذلك شكر القائمين على هذه البطولة متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .

وفي كلمة وجهها سمو رئيس الحرس الوطني للمشاركين في البطولة وللجنة التحكيم بين فيها أن المجال مفتوح للإبداع والتميز في فنون الرماية لما تخدم الطبيعة العملية للفرد في السلك العسكري ، منوهاً سموه أن الحرس الوطني مؤسسة تتابع أي مستجدات تحدث على مستوى التدريب والتحديث الحاصل فيه ، ليصل الحرس الوطني إلى المستوى المشرف والأمثل، وسوف يتم تأمين ما يلزم من تحديثات تخدم مرتبات الحرس الوطني للنهوض بالعملية التدريبية إلى أرقى المستويات .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً