العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ

سمو ولي العهد يؤكد ان العلاقات البحرينية الأردنية ترتكز على روابط راسخة وأخوية

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ان العلاقات البحرينية الأردنية ترتكز على روابط راسخة وأخوية تاريخية يرعاها اليوم بكل اهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد واخوه جلالة الملك عبدالله وهي قائمة على الاحترام المتبادل يعززه ما يؤمن به البلدان الشقيقان من نهج انفتاحي ديمقراطي يتخذ من المشاركة والحوار أسلوباً لضمان استدامته.

جاء ذلك لدى استقبال ملك الأردن صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين لسموه اليوم الخميس (10 يناير/ كانون الثاني 2013) حيث نقل تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لاخيه جلالة العاهل الاردني وتمنياته للأردن الشقيق كل تقدم ونماء .

وثمن سموه المواقف الأردنية تجاه مملكة البحرين وتطلع الاردن الشقيق المستمر نحو كل ما يعزز الاستقرارفي المنطقة وخدمة القضايا العربية.

هذا وقد اكد العاهل الاردني اعتزازه بالعلاقات الأخوية والتاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والحرص على تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.
وجرى خلال اللقاء بحث مجمل تطورات الأوضاع في المنطقة، وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء السكرتير الخاص لسمو ولي العهد سمو الأمير فيصل بن الحسين والشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة .
هذا وكان ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة قد وصل الى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في زيارة أخوية لها مساء اليوم حيث كان في مقدمة مستقبلي سموه في المطار سمو الأمير فيصل بن الحسين وسفير مملكة البحرين لدى الاردن ناصر الكعبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً