العدد 3780 - الجمعة 11 يناير 2013م الموافق 28 صفر 1434هـ

انشقاق مسئول في الاستخبارات السورية

اعلن مسؤول في الاستخبارات السورية انشقاقه عن نظام الرئيس بشار الاسد، وذلك في شريط فيديو بثه على الانترنت اليوم السبت (12 يناير/ كانون الثاني 2013) ناشطون معارضون.
وظهر في الشريط رجل باللباس المدني وهو يقول "انا جمعة فراج جاسم رئيس القسم 30 في ادارة المخابرات العامة-الفرع الخارجي اعلن انشقاقي عن هذا النظام المجرم والتحاقي بصفوف الثورة المباركة".
واضاف "ادعو جميع العاملين للانشقاق عن هذا النظام والالتحاق بصفوف الثورة المباركة وهذه هويتي"، لتظهر على الشاشة هويته العسكرية.
ويتعذر على وكالة فرانس برس التحقق من صحة هذه الاشرطة.
ومنذ اندلعت الانتفاضة الشعبية ضد نظام الاسد في آذار/مارس 2011 قبل تحولها نزاعا مسلحا دمر البلاد، توالت الانشقاقات المدنية والعسكرية عن النظام وبلغت اعلى المراتب كرئيس الوزراء رياض حجاب والعميد مصطفى طلاس الذي كان صديق الطفولة لبشار الاسد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:19 م

      الرصاصي

      انزين وليش ما انشق قبل اكثر من سنة وما دور الا الحين حتى ينشق؟ الاكيد ان الجيش السوري وقد ثبت ذلك انه اقوى الجيوش العربية واكثرها انضباطا والتزاما وقد تمكن من الاستمرار وبثبات واصرار وعزيمة قوية من صد معظم الهجمات ولهذا اليوم استطاع القضاء على الاف المقاتلين القادمين من دول اجنبية وجيشا كهذا لا بد له من ان ينتصر

اقرأ ايضاً