العدد 3780 - الجمعة 11 يناير 2013م الموافق 28 صفر 1434هـ

خليجي 21: رئيس الاتحاد السعودي يؤكد ان رايكارد باق في منصبه

المنامة (البحرين) - ا ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

اكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد بعد اجتماع طارىء مع مدرب المنتخب، الهولندي فرانك رايكارد، اليوم السبت في المنامة ان الاخير باق في منصبه.

وخرج منتخب السعودية من الدور الاول ل"خليجي 21" بخسارته امام نظيره الكويتي صفر-1 اليوم في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية.
وترددت انباء عن احتمال اتخاذ قرار باقالة رايكارد لكن عيد اكد بعد الاجتماع "رايكارد باق في منصبه وليس هناك قرار باقالته".
ويواجه رايكارد انتقادات حادة من الاعلام السعودي، ولا يلقى اصداء ايجابية ايضا من الجمهور، لكن الاتحاد السعودي اكد عبر رئيسه الجديد قبل المباراة ان عقد المدرب كبير وانه باق في منصبه مهما تكن النتائج في البطولة الخليجية.
وكان الاتحاد السعودي تعاقد مع رايكارد مطلع تموز/يوليو 2011 في عقد لمدة ثلاث سنوات لم يكشف عن مضمونه، لكن اعلاميين سعوديين كشفوا في "خليجي 21" ان قيمة العقد مرتفعة وتصل الى 9 ملايين دولار، مع بند جزائي يقدر بنحو 4 ملايين دولار في حال اقالته.
هذا واتخذت البعثة السعودية قرارا مفاجئا غادر على اثره لاعبو المنتخب عبر جسر الملك فهد الذي يفصل البحرين عن المنطقة الشرقية في السعودية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً