العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ

بنك الإسكان يقيم فعاليات مجتمعية في مجمعاته الخدمية

ضاحية السيف - بنك الإسكان 

تحديث: 12 مايو 2017

ينوي بنك الإسكان اقامة عدد من الفعاليات المجتمعية الترفيهية، في مجمعاته الخدمية المجتمعية المقامة في المناطق الإسكانية المختلفة في مملكة البحرين.

وتشمل هذه الفعالياتـ التي ينوي البنك إقامتها في فبراير المقبل، على سوق خيرية وبرامج ترفيهية مصاحبة لتنشيط حركة الأعمال في هذه المجمعات التي يقيمها البنك لتلبية احتياجات المناطق الإسكانية التي تقيم بها وزارة الإسكان وحداتها للمواطنين، وبهدف خلق الأجواء الترفيهية العائلية للقاطنين بالمناطق الإسكانية وإدخال البهجة والسرور عليهم.

وذكرت مدير الاتصالات المؤسسية بالبنك، هناء بوحجي:" أن البنك ينوي أيضاً للوصول بخدماته إلى المواطنين القاطنين في تلك المناطق بإقامة أجنحة متنقلة خلال هذه الفعاليات للرد على استفسارات المواطنين والتعرف على متطلباتهم، وتوفير المطويات والكتيبات التي تعرّف بأنشطة البنك وأعماله للتأكد من وعي جميع العملاء الحاليين والمرتقبين بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك والتي من الممكن الاستفادة منها. "

وتأتي هذه الأنشطة التي يقوم بها البنك في إطار سعيه لخدمة المجتمع والتعريف بخدماته الإسكانية والتمويلية المتوافرة للمواطنين في مختلف مناطق البحرين، وتأتي في إطار حزمة من الأنشطة والبرامج للمساهمة في تنمية المجتمع في مختلف المجالات.

إلى جانب ذلك فإن البنك ينوي إقامة معرضاً دائما لصور مشروعاته الكبرى التي توفر وحدات معتدلة التكلفة، والتي هو بصدد انشاؤها والموجهة بشكل أساس لمحدودي الدخل. ويشار إلى أن البنك يسعى لتنفيذ عددٍ من المشاريع التي يصل اجمالي الوحدات التي ستتوفر من خلالها إلى 2500 وحدة.

ومن بين أكبر المشاريع التي سيدخل إنشاؤها مراحل التنفيذ قريبا، مشروع مدينة عيسى متعدد الاستخدام وهو مجمع ضخم مكون من 15 مبنى مكوّن من 6 طوابق. وتوفر هذه المباني ما مجموعة 316 شقة سكنية وتضم في طوابقها الارضية دكاكين ومحلات تجارية ومساحات تصلح لاستخدامات المعارض التجارية.

ويمتلك البنك ويدير ما مجموعه 208 محلات تجارية في مجمعات اقيمت في مختلف المناطق الإسكانية. ومن المتوقع أن ترتفع إلى 243 محل تجاري بحلول منتصف العام الجاري بالانتهاء من 4 مجمعات حديثة أكبرها في مدينة حمد فيما تقام المجمعات الثلاث الأخرى في كرزكان، دمستان والرفاع الشرقي.

والمعروف أن بنك الإسكان، ومن خلال ذراعه للتطوير العقاري، شركة عقارات الإسكان، يعتبر أكبر مطور للمجمعات المجتمعية في مملكة البحرين لخدمة المناطق الإسكانية وبناء على التنسيق مع وزارة الإسكان، فمنذ تأسيسه قبل أكثر من ثلاثة عقود دأب على إقامة المجمعات الخدمية المواكبة للتطور الإسكاني لمدن وقرى البحرين والذي تنفذه وزارة الإسكان، وذلك من أجل تطوير هذه المناطق وتوفير المحلات الصالحة لتقديم الخدمات الحياتية اليومية لخدمة القاطنين في هذه المناطق وتسهيل وصولهم إلى تلبية احتياجاتهم اليومية بالقرب من أماكن سكنهم مثل محلات البقالة، الخبّاز، والمطاعم وغيرها، وللمحافظة على التراث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً