العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ

رئيس الوزراء: فوز البحرين بمقعد في لجنة حقوق الطفل بالأمم المتحدة إثبات للعالم وللمنظمات الدولية لما وصلت إليه من مكانة دولية مرموقة

أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بالنجاحات التي حققتها المرأة البحرينية عبر إسهامها النشط في كافة الميادين المحلية والإقليمية الدولية، وبجدارتها على تحمل كافة المسئوليات في إطار من التميز والإبداع .

وقال سمو رئيس الوزراء لدى استقباله بديوان سموه اليوم الاثنين (14 يناير / كانون الثاني 2012) أمل سلمان الدوسري الفائزة بمقعد في لجنة حقوق الطفل بالأمم المتحدة في دورتها الحالية بحضور الدكتور فاطمة بنت محمد البلوشي وزيرة التنمية الاجتماعية: إن مشاركة البحرين في هذه المنظمات الدولية هو نتاج لتجارب وخبرات ابناءنا واحتكاكهم في الحياة، معرباً سموه عن فخره واعتزازه بما يقوم به ابناء البحرين وما وصلوا إليه من مراكز مرموقة في مختلف المحافل الدولية.

وأكد سموه إن نجاح وفوز البحرين بمقعد في لجنة حقوق الطفل بالأمم المتحدة يعد إثبات للعالم وللمنظمات الدولية لما وصلت إليه من مكانة دولية مرموقه، والاسهام في تقديم صورة صحيحة عن البحرين وما تتمتع به من عمل يواكب التطور في مختلف المجالات.

واشار سموه الى ان اهتمام مملكة البحرين بصون واحترام حقوق الإنسان وحقوق الطفل ياتي في إطار الالتزام بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف والشرعة الاسلامية السمحاء والقيم البحرينية الأصيلة التي تقوم على التسامح والتآخي والاحترام.

وهنأ سموه أمل الدوسري على فوزها بهذا المنصب الدولي الرفيع، مؤكدا سموه أن ذلك سوف يجسد للعالم الصورة الواقعية والحقيقة لمملكة البحرين كدولة عصرية ورائدة في احترام وصيانة حقوق الإنسان والطفل.

وأشار سموه إلى فوز مملكة البحرين بعضوية لجنة حقوق الطفل بالأمم المتحدة يؤكد مدى ما تتمتع مملكة البحرين من سمعة دولية طيبة بفضل سياساتها والمتوازنة تجاه كافة القضايا الاقليمية والدولية.

وقال سموه إن المراة البحرينية حققت العديد من المكاسب ونجحت في بلوغ مكانة دولية رفيعة في العديد من المناصب الأممية المرموقة بفضل ما تتسم به من المثابرة والانجاز في العمل، متمنيا سموه لها التوفيق في عضويتها باللجنة.

من جانبها، توجهت أمل سلمان الدوسري بخالص الشكر والتقدير لسمو رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام ودعم للكفاءات البحرينية في مختلف المواقع، وبجهود سموه في تنمية الوطن وازدهاره، وإنجازاته التي ساهمت في ترسيخ مكانة مملكة البحرين على المستوى الدولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً