العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ

ناصر بن حمد يلتقي المنتخب الوطني ويشدد على أهمية استغلال الفرص

حضر رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تدريبات المنتخب الوطني استعدادا للقاء المنتخب العراقي ضمن الدور قبل النهائي لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين.
والتقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بلاعبي المنتخب كما اجتمع بأعضاء الجهازين الفني والإداري حيث اطمأن على الاستعدادات الاخيرة للمنتخب كما استمع الى شرح مفصل عن الحالة الفنية للمنتخب قبل خوض مباراة يوم غد الثلثاء (15 يناير/ كانون الثاني 2013) امام المنتخب العراقي.
وحث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لاعبي المنتخب الوطني على بذل المزيد من الجهود في مباراتهم امام المنتخب العراقي الشقيق وتحقيق النتيجة الايجابية التي تؤهل المنتخب للتواجد في المباراة النهائية مشيرا الى اهمية مواصلة الأداء الفني الكبير وتقديم المستوى الفني الذي يليق باسم الكرة البحرينية، وتحقيق الفوز على المنتخب العراقي في هذا الدور الحاسم.
واكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ثقته الكبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تجاوز عقبة منتخب العراق بفضل الروح العالية والمعنويات المرتفعة والحس العالي بالمسئولية الملقاة على عاتقهم ورغبتهم في اسعاد الجماهير البحرينية الوفية التي كانت ولا وستزال تؤازر المنتخب الوطني منذ المباراة الاولى.
وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ان المنتخب الوطني لكرة القدم قدم مستوى فني متصاعد في مباريات البطولة بدأ من مباراة عمان ثم الامارات وبعدها الفوز على قطر الامر الذي يجب ان يحافظ عليه اللاعبين في مباراتهم امام العراق مؤكدا انه لا مجال في هذه المباراة للخطأ وعلى المنتخب ان يستغل الفرص التي ستتاح له امام مرمى المنتخب العراقي وتسجيل الاهداف التي تمهد الطريق امام المنتخب للعب المباراة النهائية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:42 م

      الحمر البحريني

      انشاءاللة يوفق منتخبنة الاحمر ونفوز علة العراقيين3-0

    • زائر 2 | 2:01 م

      آآآآآآآآآآآآآآه يا قلبيييييييييييي

      الله يوفق منتخبنا و نفوز غدا 2 - 0 لصالح منتخبنا إن شاء الله تعالى .

اقرأ ايضاً