العدد 3785 - الأربعاء 16 يناير 2013م الموافق 04 ربيع الاول 1434هـ

رئيس الوزراء يصدر قرارات بشأن الإجازات للعاملين في القطاع الاهلي وبتعيين ونقل مسئولين

صدر عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة، ستة قرارات لسنة 2013 .

وجاء في القرار الاول رقم (1) بشان الاجازات الرسمية للعاملين في القطاع الاهلي على النحو المحدد في المادة ( 1) من هذا القرار والتي تنص على ان تمنح الاجازات المنصوص عليها في هذه المادة باجر كامل للعاملين في القطاع الاهلي للاجازات التالية ، وهي : اول السنة الهجري، عاشورا، ذكرى المولد النبوي الشريف، عيد الفطر، عيد الاضحى، اول السنة الميلادية، يوم العمال العالمي ، العيد الوطني للمملكة البحرين وعيد جلوس عاهل البلاد .

وتنص المادة 2 من هذا القرار على انه اذا صادف اي من ايام الاجازات المذكورة في المادة 1 من هذا القرار يوم جمعة او يوم عطلة رسمية ، عوض العامل عنه بيوم آخر.

و نص القرار الثاني رقم ( 2) بتسمية الجهة الادارية المختصة والوزير المختص بالجمعيات واماكن الايواء والاندية الثقافية والاجتماعية الخاصة بالجاليات الاجنبية او التي تنشئها الهيئات الخاصة والشركات وكذلك المؤسسات الخاصة وتحديدا اختصاصهما حيث نصت المادة الاولى منه على ان تكون وزارة التنمية الاجتماعية هي الجهة الادارية المختصة ووزير التنمية الاجتماعية هو الوزير المختص وتباشر وزارة التنمية الاجتماعية ووزيرة التمية الاجتماعية الاختصاصات المنصوص عليها في قانون الجمعيات والاندية الاجتماعية والثقافية والهيئات الخاصة في ميدان الشباب والرياضة والمؤسسات الخاصة الصادر بالمرسوم بقانون رقم (21 ) لسنة 1989

ونص القرار الثالث رقم (3) بتعيين مدراء في المحافظات وهم

- علي ابراهيم الانصاري الخزرجي مديرا لإدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة الجنوبية

- علي احمد علي الرويعي مدير لإدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة الشمالية

- خليل مصطفى المرباطي مديرا لإدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بمحافظة المحرق

- جهاد محسن سلوم مديرا لإدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة الوسطى

- جميل حسن صالح الرويعي مديرا لإدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بمحافظة العاصمة

ونص القرار الرابع رقم (4) بتعيين السيدة ابتسام عبدالله خلف مديرا لإدارة الثروة السمكية بوزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني

فيما نص القرار الخامس رقم (5) بنقل وتعيين مدراء في وزارة المواصلات

وجاء في المادة الاولى من القرار انه ينقل في وزارة المواصلات كل من

- عارف حسن المنصوري مدير ادارة الموارد البشرية والمالية بوزارة المواصلات ليكون مديرا لإدارة الموارد البشرية بذات الوزارة .

- موسى يوسف السيد مدير ادارة الموارد البشرية والمالية لشؤون الطيران المدني ليكون مديرا لإدارة الموارد المالية بوزارة الموصلات .

- حسين احمد ال شعيل مدير ادارة التخطيط الاستراتيجي وضبط الجودة والسلامة لشؤون الطيران المدني ليكون مديرا لإدارة سلامة الطيران بوزارة المواصلات.

ونصت المادة الثانية من القرار انه يعين في وزارة المواصلات كل من

- ميسون محمد سبكار مديرا لإدارة العلاقات العامة والتسويق

- حمد محمد فخرو مدير لإدارة المناطق اللوجستية

- يوسف عيسى بوبشيت مديرا لإدارة الشؤون التجارية

ونص القرار السادس رقم (6) بنقل وتعيين مديرين في هيئة الحكومة الالكترونية

وجاء في المادة الاولى من القرار انه ينقل نزار معروف عمر مدير ادارة المعلومات والحاسب الالي في وزارة شؤون مجلس الوزراء ليكون مديرا لإدارة الاستراتيجيات وإعادة هندسة الاجراءات الالكترونية بهيئة الحكومة الالكترونية.

وجاء في المادة الثانية من القرار انه يعين احمد محمد بوهزاع مديرا لإدارة الخدمات الالكترونية وتطوير القنوات في هيئة الحكومة الالكترونية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً