العدد 3790 - الإثنين 21 يناير 2013م الموافق 09 ربيع الاول 1434هـ

إرجاء قضية متهم بقتل آخر حتى 27 يناير للمرافعة

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية، برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وعضوية القاضيين ضياء محمد هريدي، وعلي الكعبي، وأمانة سر ناجي عبدالله، قضية متهم بقتل صديقه حتى (27 يناير/ كانون الثاني 2013) للمرافعة ولورود تقرير الطبيب النفسي.

وحضرت المحامية فاطمة الحواج مع المتهم، فيما حضر المحامي عبدالرحمن غنيم وآخرون مطالبين بالحق المدني، واستمعت المحكمة خلال جلسة الماضية الأربعاء (2 يناير 2013) إلى ملازم أول، والطبيب الشرعي، وطلبت الحواج عرض المتهم على الطب النفسي لمعرفة مدى إدراكه.

وتحدث الشرطي (ملازم أول) المشرف على التحريات في واقعة القتل، وأفاد أنه توصل إلى أنه حدثت مشادات بين المجني عليه والمتهم، وطعن الأخير المجني عليه بسكين أدت إلى وفاته.

فيما تطرق الطبيب الشرعي عن الإصابات الموجودة في جسم المجني عليه والتي أدت إلى الوفاة، وبين أنه خلال الكشف الطبي على المجني عليه تبين وجود طعنة في أسفل يسار الصدر وجرح آخر سطحي ووخز في اليد وذلك ناتجة عن عمليات الإسعاف، وتساءلت المحامية الحواج عما إذا كانت الوفاة نتيجة الإهمال الطبي؛ فذكر الطبيب الشرعي أنه لا توجد أخطاء طبية والسبب المباشر للوفاة يعود إلى الطعنة، إلى جانب فقد الكثير من الدماء، إذ لم تفلح محاولات إنقاذه.

وكانت وزارة الداخلية قالت في موقعها على «تويتر» في (9 يونيو/ حزيران) إن مشاجرة بين وافدين عربيين أسفرت عن وفاة أحدهما بعد تلقيه طعنة بآلة حادة، وذلك في كورنيش الفاتح بالقرب من النادي البحري بالمنامة. ووجهت نيابة العاصمة إلى المقيم العربي الشاب تهمة القتل العمد، بعدما سلم نفسه إلى الشرطة معترفاً بما ارتكبت يداه.

العدد 3790 - الإثنين 21 يناير 2013م الموافق 09 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً