العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ

"المرور" تبحث استعداداتها لأسبوع مرور دول مجلس التعاون الخليجي الذي سيقام في مارس

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وكيل وزارة الداخلية اللواء خالد سالم العبسي صباح اليوم الأحد (27 يناير / كانون الثاني 2013) بزيارة تفقدية للإدارة العامة للمرور حيث كان في استقباله نائب مدير عام الإدارة العامة للمرور وعدد من مدراء وضباط الإدارة .

وفي مستهل الاجتماع الذي عقده معهم وكيل الوزارة نقل لهم تحيات وتقدير وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على الجهود التي يقومون بها خاصة خلال المناسبات والفعاليات التي استضافتها المملكة مؤخراً ومن ضمنها الدورة الثالثة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم مما ساهم في نجاح الترتيبات الأمنية والمرورية التي اتخذتها الوزارة في هذه المناسبات الهامة .

كما تم خلال الاجتماع استعراض سير العمل بالإدارة وبحث استعداداتها لأسبوع مرور دول مجلس التعاون الخليجي الذي سيقام في شهر مارس / آذار المقبل بمشاركة أجهزة وإدارات المرور بدول المجلس.

وخلال الجولة التفقدية زار وكيل وزارة الداخلية إدارة الثقافة المرورية وشعبة التطوير وتقنية المعلومات وكذلك نيابة المرور وشعبة المخالفات واستمع إلى شرح موجز عن أعمال هذه الأقسام ، كما تحدث إلى عدد من المراجعين واطمأن على حصولهم على الخدمات المطلوبة بكفاءة عالية .

وفي ختام الزيارة وجه وكيل وزارة الداخلية جميع الضباط إلى الحرص على تقديم أفضل الخدمات لكافة المواطنين والمقيمين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الجميع .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً