العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ

وفد الصداقة البرلمانية البحرينية الألمانية يصل إلى برلين

وصل إلى برلين صباح اليوم الأحد (27 يناير/ كانون الثاني 2013) وفد نيابي بحريني وذلك لزيارة البرلمان الألماني (البونستداغ) وعقد لقاءات ثنائية مع اعضاء لجنة الصداقة البرلمانية البحرينية الألمانية المشتركة.
ويترأس الوفد البرلماني الزائر رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية النائب لطيفة محمد القعود بعضوية السادة النواب عضو لجنة الشئون التشريعية والقانونية أحمد الملا  وعضو لجنة الخدمات جمال صالح. ويرافق الوفد من الأمانة العامة لمجلس النواب أريج معتوق وجابر النعيمي.
ومن المقرر أن تشمل الزيارة لقاءات رفيعة المستوى مع رئيس البرلمان الألماني البروفسور نوربت لامرت وعدد من أعضاء البرلمان الألماني ولجنة الشئون الخارجية ولجنة حقوق الانسان والمساعدات الانسانية والحكومة الاتحادية، كما سيلتقي الوفد بممثلين من هيئات البحوث والمؤسسات السياسية مثل المجموعة البرلمانية للدول الناطقة بالعربية في الشرق الأوسط وهيئة العلم والسياسة ومؤسسة كونراد أدناور وجمعية الصداقة الألمانية العربية.
ومن المقرر أن تدور المحادثات حول الممارسات البرلمانية المشتركة وسبل تقوية العلاقات البرلمانية والاقتصادية والدبلوماسية لما يحقق أهداف وتطلعات المؤسسات التشريعية بالبلدين الصديقين، كما سيتم التطرق إلى جهود مملكة البحرين في مجال حقوق الانسان والاصلاحات وانجازات السلطة التشريعية في المجال نفسه.
وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات متبادلة بين البلدين الصديقين في اطار مد جسور التعاون البرلماني المشترك وتوطيد أواصر الصداقة بين المجلسين وبهدف التشاور وتبادل الخبرات والآراء وبحث سبل توطيد العلاقات الثنائية البرلمانية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً