العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ

مانشستر سيتي يهدر نقطتين ثمينتين

أهدر مانشستر سيتي نقطتين ثمينتين في سعيه للمحافظة على اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع مضيفه كويبنز بارك رينجرز صاحب المركز الأخير مساء الثلاثاء في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة إنكلترا لكرة القدم.

ورفع سيتي رصيده إلى 52 نقطة مقلصاً الفارق إلى 4 نقاط عن جاره مانشستر يونايتد المتصدر الذي يستطيع الابتعاد بفارق 7 نقاط شرط فوزه على ضيفه ساوثهمبتون غداً الأربعاء في ختام المرحلة.
وكان سيتي الفريق الأفضل طوال الدقائق التسعين لكن مهاجميه فشلوا في هز الشباك على الرغم من الفرص الكثيرة التي سنحت لهم في ظل تألق الحارس البرازيلي جوليو سيزار خصوصاً من خلال تصديه لمحاولتين لغاريث باري في أواخر الشوط الأول وأخرى لدافيد سيلفا منتصف الشوط الثاني.
كما أصاب المدافع الأرجنتيني بابلو زاباليتا العارضة في مطلع المباراة. أما أبرز فرصة لكوينز بارك رينجرز فكانت إثر هجمة مرتدة بقيادة صانع الألعاب المغربي عادل تاعرابت الذي تلاعب بالفرنسي غايل كليشي لكنه سدد في جسم الحارس جو هارت.
وعمق نيوكاسل جراح أستون فيلا بفوزه عليه 2-1 في عقر داره ملعب فيلا بارك.
وافتتح السنغالي بابيس سيسيه التسجيل في الدقيقة (19) إثر تمريرة من الفرنسي موسى سيسوكو القادم قبل أيام إلى نيوكاسل، قبل أن يضيف الفرنسي الآخر يوهان كاباي الهدف الثاني من تسديدة قوية من مشارف منطقة الجزاء (31). ورد عليه الدولي البلجيكي كريستيان بينتيكي بهدف أستون فيلا من ركلة جزاء (49).
وتعادل ستوك سيتي مع ويغان اتلتيك 2-2. سجل للأول المدافع راين شوكروس بتسديدة نصف مقصية (23) واضاف المهاجم العملاق بيتر كراوتش الثاني اثر كرة مرتدة من الحارس الدولي العماني علي الحبسي اثر تسديدة لشتارلي ادم (48). لكن جيمس ماكارثر سرعان ما قلص الفارق لويغان بعد دقيقتين قبل ان يدرك الارجنتيني فرانكو دي سانتو التعادل (61).
وفي مباراة اخرى، تعادل سندرلاند مع سوانسي سيتي سلباً.
ويلعب اليوم أيضاً، آرسنال مع ليفربول، وإيفرتون مع وست بروميتش ألبيون، ونوريتش سيتي مع توتنهام هوتسبر، وفولهام مع وست هام يونايتد، وريدينغ مع تشلسي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- مانشستر يونايتد 56 نقطة من 23 مباراة
2- مانشستر سيتي 52 من 24
3- تشلسي 45 من 23
4- توتنهام 41 من 23
5- إيفرتون 38 من 23

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً