العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ

الكلمة الطيبة تكمل استعداداتها لملتقى الربيع الثالث

كشفت اللجنة المنظمة العليا لملتقى الربيع السنوى الثالث للأشبال، بجمعية الكلمة الطيبة، عن اكتمال الاستعدادات للملتقى، الذي تنظمه الجمعية خلال الفترة 2-4 فبراير، تحت شعار "باللعب.. نتعلم الحياة"، للمرحلة العمرية من 9 إلى 12 عاماً، حيث عقدت اللجنة اجتماعاً شاملاً مع كافة اللجان الفرعية لمناقشة ترتيباتها الختامية ومهامها في برنامج الملتقى.
وقال رئيس ملتقى الربيع السنوي أنور صالح بوحسن، إن الاجتماع تناول ترتيبات بدء الملتقى، وبرامج اللجان الفرعية، وحفل الملتقى، الذي تنظمه الجمعية في مركز سلمان الثقافي، برعاية ومشاركة الرئيس الفخري للكلمة الطيبة، سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.
وأضاف بوحسن أن عملية تسجيل الراغبين في المشاركة بملتقى الربيع مستمرة إلى يوم الخميس 31 يناير الجاري لعدد محدود من المشاركين، نظراً للإقبال الكبير من أولياء الأمور والتربويين للتسجيل في الملتقى.
وأكد رئيس ملتقى الربيع أن الملتقى سيشهد الكثير من المفاجآت السارة لأطفالنا المشاركين، طوال أيامه الثلاثة، مضيفاً أن حفل الملتقى، مساء يوم 2 فبراير، يشمل العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية والشعرية، وفي مقدمتها أوبريت فني يعكس أهداف الملتقى بقيادة الفنان إسماعيل مراد.
وأشار إلى أن الأطفال المشاركين سوف يتسلمون زياً رياضياً موحداً، وسيحصلون على معلومات شاملة حول نظام الملتقى وأهدافه، وبرامجه، صبيحة اليوم الأول فيه، حيث سيعتمد الملتقى على وسيلة واحدة هي "اللعب" من أجل إيصال المعلومات وإكساب المهارات المطلوبة حول الاعتماد على الذات وحب التطوع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً